Chapter 24

55 6 0
                                    


لم يكن متأكدًا مما إذا كان دانزو قد استخدم بالفعل كوتواماتسوكامي أم لا.

في الأنمي، لا يوجد أيضًا أي ذكر لما فعله دانزو بعيني شيسوي مباشرة بعد الحصول عليهما.

كوتواماتسوكامي جزء مهم من خطة كاين. إذا تبين أنه تم استخدامه بالفعل، فمن المؤكد أنه سيلقي بالخطة بأكملها في حريق قمامة.

بالطبع، تم الكشف لاحقًا عن أنه باستخدام خلايا هاشيراما، تم تقصير فترة التهدئة لاستخدام كوتواماتسوكامي إلى مرة واحدة في اليوم بدلاً من مرة واحدة لكل عقد. ولكن هذا كان عندما مرت بضع سنوات بالفعل.

من المرجح أن دانزو زرع العين ليس حتى لفترة طويلة. من يدري ما إذا كانت الحالة ستكون مماثلة لما يعرفه أم لا؟

هناك العديد من المتغيرات في الطريق. لذا فإن التصرف بناءً على معلوماته المستقبلية وحدها لن يكون حكيماً.

"الشيخ سيتسونا، إذا كنت دانزو، فمن ستستخدم عيون شيسوي عليه؟"  أخذ كاين زمام المبادرة لإثارة الموضوع.

تبع أوتشيها سيتسونا كلمات كاين وحاول وضع وجهة نظره في وجهة نظر دانزو. ظل صامتًا لبضع ثوانٍ، ثم تومض بريق مدروس في عينيه الضبابيتين.

على الرغم من أنه لا يستطيع معرفة السبب الدقيق لذلك، بمجرد المرور عبر قائمة الأسماء ومعرفة من يحظى بأكبر قدر من الاهتمام بها، يمكنه بالفعل التخمين المتعلم.

"إما أنه ساروتوبي هيروزين أو أوزوماكي ناروتو، جينشوريكي ذو الذيول التسعة."

"همم... شيخ سيتسونا ، لديك عين ثاقبة للغاية. بفضلك، تمكنت من التوصل إلى فكرة." أطرى عليه كاين في الوقت المناسب.

ضحك سيتسونا بمرح "أيها الشقي الصغير، أخبرني."

كما ذكرنا من قبل، لم يكن أوتشيها سيتسونا على علم بأن دانزو لديه عين واحدة فقط في يده.

كل هذا بفضل الطريقة التي تعامل بها كاين مع التدفق العام للمعلومات.  وقد سمح له ذلك بأخذ زمام المبادرة عندما يتعلق الأمر بمحادثات مثل هذه.

لكن لا يمكنه أن يخفف حذره. عليه أن يقوم ببعض التحليلات المعقولة أولاً قبل محاولة إقناع الشيخ بأهوائه. وإلا، فسوف يقبض عليه هذا الرجل العجوز الحاد.

العودة إلى الموضوع الرئيسي...

فيما يتعلق بكون ساروتوبي هدفًا لكوتواماتسوكامي... على الرغم من أن كاين يحب أن يعتقد أن مثل هذا الشيء مستحيل الحدوث نظرًا لأن كلاهما متواطئان، فإن حقيقة أن الاحتمال لا يزال موجودًا تمنعه ​​من القيام بذلك.

كما يقول المثل، الطيور من نفس الريش تتجمع معًا.

بغض النظر عن ذلك، يميل كاين أكثر إلى الاعتقاد بأن دانزو سيستخدم كوتواماتسوكامي على ناروتو.

ناروتو : نظام التسوية الخاص اللانهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن