chapter 8

91 10 0
                                    


أثناء سيره في زقاق فارغ، توقف جينو فجأة وقال، "أيها الشاب، من فضلك ساعدني في فك القيود قليلاً حتى أتمكن من إعادة المال إليك."

بعد سماع هذا، ضيق كاين عينيه قليلاً. لم يكن يعرف ما إذا كان جينو قد أصبح مرتابًا أو ما إذا كان يعني حقًا ما قاله.

على أية حال، لا يمكنه تحمل هذه المخاطرة.

قال كاين بابتسامة ساحرة "لا داعي لذلك"، قبل أن يرفع ذراعه ويسدد ضربة سريعة نحو مؤخرة جينو. عازمًا على إغمائه.

لكن لدهشته، انحنى جينو لتجنب الهجوم.

بعد ذلك مباشرة، أصبحت صورته ضبابية والشيء التالي الذي عرفه كاين هو أن جينو كان يركض بالفعل على الحائط القريب، محاولًا الهروب.

تمتم جينو لنفسه وهو ينظر إلى كاين الذي تمكن من تركه خلفه، "بهذه المسافة، يمكنني-"

لكن بينما كان ينظر إلى الخلف أمامه...

رأى زوجًا من العيون القرمزية تحدق فيه.

جف حلق جينو فجأة وهو يحاول إخراج كلمة من فمه "هذا مجرد..."

—بووم!

ضربته قبضة قوية في معدته.

"لا تلعب الحيل أمام هذه العيون." ثم ربطه كاماكورا بإحكام بسلك الفولاذ في يده.

فقط من تلك اللكمة وحدها أصبحت عينا جينو مظلمتين عندما أغمي عليه.

عدم رغبته في الاستسلام جعله يحاول الهروب والهروب.

وكانت النتيجة بالطبع الفشل.

كان كاين قد أخبر كاماكورا منذ فترة أنه يجب عليهم القبض على جينو حيًا بأي ثمن.

يبلغ كاماكورا حاليًا ما يقرب من 50 عامًا. على الرغم من أنه تجاوز ذروته بالفعل، إلا أن قوته لا تزال غير عادية.

حتى لو كان هذا مجرد استنساخ ظل، فلا ينبغي الاستهانة به.

كما قالوا، اخافوا الرجال المسنين في العمل حيث يموت الشباب عادة.

على أية حال، بالعودة إلى الموضوع الرئيسي، ليس من الصعب فهم سبب اعتقال جينو.

على الأقل، سيتم فهم السبب قريبًا. هذا ما توقعه كاين.

نظرًا لكونها قرية نينجا، فمن الواضح أن قوة الشرطة سيكون لها "غرفة استجواب" خاصة بها.

إنها ليست واسعة، ولا تحتوي على نوافذ، والمرافق الموجودة في الغرفة بسيطة للغاية.

طاولة ومقعدان.

حسنًا، يوجد أيضًا قضيب حديدي صلب.

بمجرد إيقاظ جينو، تم إخضاعه بسرعة بواسطة كاماكورا.

غزت قوة الشارينغان دماغه بسهولة، وأثرت التشاكرا على تفكيره وإدراكه.

سرعان ما بصق جينو معلوماته مثل سكب الفاصوليا.

ناروتو : نظام التسوية الخاص اللانهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن