تجمع جميع زعماء العشائر أمام مبنى المكاتب.كان الجميع يتحدثون بأصوات منخفضة.
أعرب أكيميتشي تشوزا عن قلقه "هل ستقوم عشيرة أوتشيها بأكملها بانقلاب؟"
"كان هناك كبار السن وحتى الأطفال بين مجموعتهم. أشك في أنهم سيفعلون مثل هذا الشيء مع كل هذه العوامل هناك." ذكّرته نارا شيكاكو "لاحقًا، فكر قبل أن تتحدث. لا تفتح فمك بتهور."
"لا تقلق يا شيكاكو، نحن الثلاثة سوف نتقدم ونتراجع معًا!" قال ياماناكا إينويتشي بتفهم.
وقف هاتاكي كاكاشي وحيدًا في الزاوية، ممسكًا بكتاب ويقرأه بنفسه، دون أي نية للدردشة مع الآخرين.
كانت عشيرة هاتاكي عشيرة صغيرة جدًا من بين عشائر النينجا العديدة في كونوها، وقد تراجعت بعد وفاة هاتاكي ساكومو.
للوهلة الأولى، بدا كاكاشي منغمسًا في الكتاب الذي كان يحمله، ولكن في الواقع، انجرفت أفكاره بعيدًا إلى حيث لا يعرف.
لمس دون وعي عينه اليسرى.
كانت مغطاة بواقي الجبهة الذي اخفى عينه .
في الوقت نفسه، صادف أن ساروتوبي هيروزن خرج من مبنى المكتب، وتبعه مايت جاي.
ونتيجة لذلك، عاد كاكاشي إلى الواقع، ووضع كتابه بعيدًا، وخفض رأسه، وقال باحترام "هوكاجي-ساما".
وقف ساروتوبي هيروزن في أعلى الدرج، ونظر إلى الجميع، وقال بهدوء "شكرًا لكم على حضوركم. بالنسبة لهذا الاجتماع القادم، كن مطمئنًا لأنه ليس لدي أي نوايا أخرى. كما كان من قبل، أريد ببساطة أن يكون الجميع هنا شاهداً"
"نحن عائلة كبيرة في كونوها. كل شخص لديه مصالحه الخاصة. من الطبيعي أن يكون هناك احتكاك وصراعات عندما ننسجم مع بعضنا البعض. لذلك تم اختيار الكاجي من قبل الجميع..."
قبل أن يتمكن ساروتوبي هيروزن من إنهاء كلماته، قاطعه صوت قديم وأجش.
ظهر أوتشيها سيتسونا في نهاية الشارع المؤدي إلى مبنى الهوكاجي، وهو يحدق مباشرة في ساروتوبي هيروزن ويوبخه بشدة.
"بما أنك كاجي هذه القرية، يجب أن تكون محايدًا ولا تتستر بشكل أعمى على الأفعال القذرة التي قام بها شيمورا دانزو!"
وقد جذب هذا انتباه الجميع.
قبل أن يتمكن ساروتوبي هيروزن من قول أي شيء، لم يتمكن رئيس عشيرة شيمورا من الانتظار بعد الآن كما دحض بسرعة وبصوت عال. "الهوكاجي-ساما عادل وحكيم! يمكن للجميع هنا بالتأكيد أن يروا أن هناك بعض سوء الفهم الكبير في هذا الأمر."
بعد ذلك، قام ساروتوبي هيروزن، بتعبير هادئ على وجهه، بالمتابعة بسلاسة.
"قد يكون سوء فهم بالفعل، لكن لا أحد منا يستطيع أن يعرف على وجه اليقين. ولهذا السبب قمت بالفعل بإنشاء فريق تحقيق للنظر بشكل أعمق في هذه المسألة. لذا يرجى الاطمئنان، جميع أعضاء عشيرة أوتشيها، سأعطيكم نتيجة عادلة."