"تفجير صخرة الهوكاجي؟!" كان جينو عاجزًا عن الكلام للحظة.كل قرية نينجا لها رمزها الخاص.
أحجار قرية الصخرة المخفية، والمنحوتات الرملية لقرية الرمال المخفية، وقرية الضباب المخفي... إلخ
في الأساس، تفجير صخرة الهوكاجي هو بمثابة إعلان الحرب على كونوها!
يا له من مجنون!
يتمتع جينو بخبرة مدى الحياة وهو ليس ضعيفًا... لقد رأى بالفعل عددًا لا يحصى من الأشخاص.
بصفته عميلاً مزدوجًا رفيع المستوى، فقد سرق بالفعل الكثير من المعلومات القيمة. قوته ليست من بين أفضل الجونين، لكن لديه عقل جيد.
وإلا فلن تكون هناك طريقة للتسلل إلى معسكر العدو وسرقة معلومات قيمة.
وقد عززت سنوات من الخبرة معرفته.
لا أحد يستطيع الاستلقاء تحت أنفه!
نظرة واحدة هي كل ما يحتاجه ليتأكد من صدقه.
وكرجل يتمتع بمهارة كبيرة، كان حكمه على كاين... حسنًا، من المدهش أن الطفل اللعين لم يكن يكذب!
كان ينوي حقا القيام بذلك!
"دعني أفكر."
"لا تتردد في القيام بذلك. لديك ساعة واحدة فقط."
بعد أن انتهى كاين من التحدث، حول نظره إلى الشمال.
وبدا أن بصره يخترق كل شيء في الطريق ويرى مشهد اللقاء الجاري حالياً.
...
بدا Uchiha Setsuna مهيبًا وقال بنبرة جادة.
"اللورد هوكاجي، قبل أن تبدأ المفاوضات، لدى عشيرتنا طلب نأمل أن توافق عليه."
الهوكاجي الثالث عند سماعه هذا أومأ برأسه وقال بصوت سلمي.
"نحن جميعا عائلة واحدة. وطالما كان الأمر معقولا، يمكننا أن نتحدث عنه. لا يوجد شيء لا يمكن مناقشته."
ثم قال أوتشيها سيتسونا بهدوء. "نأمل أن يتمكن جميع كبار مستشاري كونوها وجميع زعماء عشائر النينجا من الحضور إلى مكان الحادث كشهود ثالثين."
حول ساروتوبي نظرته إلى أوتشيها فوجاكو، كما لو كان يسأل إذا كان هذا هو ما يريده.
أومأ فوجاكو برأسه قليلاً.
في وقت سابق، قبل أن يخرج، جاء الشيخ أوتشيها سيتسونا فجأة للعثور عليه وطلب المشاركة في محادثات السلام اليوم. لقد تواصلوا كثيرًا على الطريق، بما في ذلك هذا.
دع قوى متعددة تكون حاضرة كشهود.
على الرغم من أنه كان يعتقد أن الشيخ سيتسونا كان متشككًا بشكل مفرط، إلا أن مثل هذا الشيء سيكون مفيدًا بالفعل. في كلتا الحالتين، كان يعلم أن الهوكاجي الثالث لم يكن بالتأكيد شريرًا يتراجع عن كلمته، لذا فإن هذا الإجراء الذي قاموا به ليس سوى لإجراءات السلامة، لا أكثر.