ابتسم أوتشيها سيتسونا على نطاق واسع.بعد ذلك، بينما كان لا يزال هناك وقت، بدأ كاين في شرح خطتهم الجديدة المفترضة.
أثناء حدوث ذلك، كان Uchiha Setsuna على الجانب يتحقق من أوجه ويملأها، مما يجعل الخطة أكثر كمالا.
"الشيخ سيتسونا، ما يتعين علينا القيام به أولاً هو إيقاظ معظم أفراد العشيرة وجعلهم يواجهون الواقع الذي نعيشه. وبما أنني لا أملك القدرة على القيام بذلك، فسأضطر إلى الاعتماد عليك في هذا الأمر. لاحقاً."
قام أوتشيها سيتسونا بضرب لحيته المشذبة بعناية وأومأ برأسه قليلاً.
باتباع أمر الشيخ أوتشيها سيتسونا، يجب على جميع أعضاء العشيرة، بغض النظر عن الجنس أو العمر أو الوضع، التجمع في الساحة المركزية على الفور لعقد اجتماع العشيرة.
اوتشيها كاماكورا فعال للغاية في عمله.
وسرعان ما انطلق بث بصوت طقطقة الكهرباء في منطقة عشيرة أوتشيها بأكملها.
"إشعار الطوارئ، إشعار الطوارئ. هذه مسألة ملحة للغاية. مطلوب من الجميع التوجه إلى الساحة المركزية على الفور! سيحدث اجتماع العشيرة."
وتكرر الإعلان ثلاث مرات حتى يتمكن الجميع من سماعه.
شعر الأنبو الذين كانوا يراقبون عشيرة الأوتشيها بوجود خطأ ما وأعادوا المعلومات في أسرع وقت ممكن.
كان فوجاكو قد عاد لتوه إلى المنزل ولم يكن قد جلس بعد عندما سمع الراديو. بعد الاستماع إلى المحتوى، غرق قلبه.
في الصباح، هاجم الشيخ سيتسونا فجأة واستجوب شيمورا دانزو، الأمر الذي أدى إلى تفاقم الصراع مرة أخرى.
الآن يتم إصدار إشعارات الطوارئ بشكل مستمر عبر الراديو، حيث تطلب من العشيرة بأكملها التجمع معًا.
"ما الذي يريد الشيخ سيتسونا أن يفعله بحق السماء؟! ألا يعلم أن الصراع مع كونوها لن يؤدي إلا إلى تدمير العشيرة؟!" كان وجه أوتشيها فوجاكو قاتمًا للغاية.
لقد بذل قصارى جهده للتوسط بين عائلته والقرية، وأخيراً رأى فجر السلام، لكنها دمرت بسبب قطعة أثرية قديمة!
"عزيزي ماذا حدث؟" أوتشيها ميكوتو، مرتديًا مئزرًا، وضع الملعقة جانبًا، وخرج من المطبخ، وسأل بهدوء.
نظر فوجاكو إلى زوجته، وسرعان ما خفف من تعابير وجهه وأجبر على الابتسامة "لا شيء. اذهب وأحضر إيتاشي، يجب أن نغادر".
"لكن... إيتاشي غادر للتو. هل يجب أن نذهب ونناديه لينضم إلينا؟"
تومض عيون فوجاكو بنظرة معقدة، وبعد ثانيتين من الصمت، قال ببطء. "لا داعي لذلك، لقد كبر إيتاشي بالفعل ويمكنه اتخاذ قراراته بنفسه."