ربما لا يمكن لأحد أن يلوم كاين لكونه حذرًا جدًا.وهو الآن يرقص على حبل مشدود. إذا لم يكن حذرا، فإنه قد يموت من الموت الرهيب. يجب عليه أن يكون حذرا في كل شيء تقريبا.
لقد تم تناقل عشيرة الأوتشيها منذ آلاف السنين. على مر السنين، من يدري ما إذا كان أي شخص قد أيقظ كوتوماتسوكامي وسجله؟
"الشيخ سيتسونا، أخبرني شيسوي ذات مرة أن Kotoamatsukami الخاص به يمكنه إعادة كتابة إرادة الآخرين بالكامل."
تحدث كاين بصوت منخفض وبدأ في الكشف عن ذلك الماضي السري الذي دفنه هو وشيسوي معًا ...
"في البداية، رتب دانزو أن يكون شيسوي وإيتاتشي متواطئين في محاولة القضاء على عشيرتنا. ومع ذلك، لم يرغب شيسوي في رؤية حرب أهلية بين عشيرتنا وكونوها، لذلك قرر استخدام Kotoamatsukami للتأثير على ساروتوبي هيروزن و اجعله يأمر بوقف هذا الوضع برمته."
بدا كاين حزينًا، معتقدًا أنه لن يتمكن من مشاهدة "مقاطع الفيديو" التي يبلغ حجمها مائة جيجابايت والتي قام بتنزيلها بشق الأنفس لبضع ليالٍ بعد الآن.
كان مليئا بالحزن وقال مع عيون رطبة.
"قبل العملية، أخبرني على وجه التحديد أنه إذا حدث له أي شيء، فيجب أن أجد طريقة لاستعادة عينه والقيام بما لا يستطيع فعله".
صُدم أوتشيها سيتسونا عندما سمع ذلك.
لم يتوقع أن يكون Kotoamatsukami الخاص بـ Shisui مرعبًا جدًا.
لو كان يعرف هذا في وقت سابق، لكان من الممكن أن تصبح العشيرة حاكمة كونوها وتستعيد مجدها السابق!
كان الندم وعدم الرغبة مثل ثعبان سام يعض قلبه. كلما زاد ندمه الآن، زاد كراهيته للشخص الذي دمر كل شيء.
دانزو، هيروزين، وإيتاتشي!!
يا له من اشخاص جاحدين !!
من شدة الإحباط، ارتفع صدر أوتشيها سيتسونا بعنف، كان يلهث بحثًا عن الهواء، ووجهه محمر، وعروق جبهته منتفخة.
كان كاين قلقًا من أن يحدث له شيء سيء. سيكون ذلك سيئًا لخطته، لذلك فتح فمه بسرعة لتهدئة الشيخ.
"الشيخ سيتسونا، من فضلك اهدأ. لا يستحق الأمر أن تتوتر بشأنه."
يمكن للمرء أن يتخيل مدى عمق الاستياء في قلب أوتشيها سيتسونا لدرجة أنه كاد أن يصاب بنوبة قلبية مثل هذه.
من المؤكد أن ما هو أكثر كراهية من الغزاة هم الخونة.
"لا تقلق، أيها الشيخ سيتسونا. قريبًا، سأجعل إيتاشي يدفع الثمن. لكن أولويتنا القصوى الآن هي إيجاد طريقة للوصول إلى دانزو واستعادة مانجيكيو شارينجان شيسوي منه. وعلينا أن نفعل ذلك بسرعة." توقف كاين لثانية قبل أن يتابع بتعبير جاد على وجهه.