Chapter 23

58 8 0
                                    


لمست اللفافة رقيقة بشكل غير متوقع، مثل لمس أجود أنواع الحرير.

يشرح البداية بإيجاز أصل عشيرة أوتشيها.

فيما يلي تطور الشارينغان، من توموي واحد إلى مانجيكيو شارينغان الأبدية.

هذا الجزء من المحتوى مهم جدًا بالنسبة للسكان الأصليين، ولكن بالنسبة لكاين... حسنًا، فهو يعرف بالفعل أكثر من هذا.

استمر كاين في قراءة محتويات اللفافة، وبعد لحظات، أظهرت عيناه تعبيرًا مصدومًا "الشيخ سيتسونا، الأسلحة مختومة هنا..."

مسح أوتشيها سيتسونا لحيته، وبدا راضيًا، وأومأ برأسه، وقال بابتسامة "نعم، إنها الكنوز المقدسة الثلاثة، إنها الكنوز المقدسة الحصرية لسوسانو".

"سيف توتسوكا، ومرآة ياتا، وياساكا ماجاتاما".

أدرك كاين أخيرًا سبب امتلاك سوسانو إيتاشي لكل هذه الأسلحة.

تذكر أن هذه الأدوات لم تُستخدم بشكل جيد في الأنمي بسبب مرض أوتشيها إيتاشي الغامض.

الآن بعد أن أصبحت اللفافة التي تحتوي على هذه الأدوات الثلاثة بين يديه، فهذا يعني أن... كان على كاين أن يتوقف للحظة ويتحكم في تعبيره. لقد ظهرت الجشع على وجهه تقريبًا. على الرغم من أن فرصة استعادة اللفافة منه منخفضة، إلا أنها ليست مستحيلة.

لا يزال بحاجة إلى توخي الحذر.

"ليس لديهم شكل مادي ولا يمكن استخدامها إلا بعد إيقاظ المانجيكيو."

أومأ كاين برأسه وقال بصدق: "من فضلك كن مطمئنًا، يا شيخ سيتسونا، سأحتفظ بهذا بشكل صحيح. إذا قام عضو في العشيرة أكثر كفاءة مني بإيقاظ المانجيكيو الخاص بهم، فسأعهد بهذا إليهم بأمان."

مسح أوتشيها سيتسونا لحيته وابتسم "إذا أيقظت مانغكيو الخاص بك، فسوف يكون لك."

إن إيقاظ مانغكيو أمر صعب للغاية بالنسبة لأوتشيها الآخرين.

لكن بالنسبة لكاين، كل ما عليه فعله هو العمل الجاد وهذا كل شيء!

على أي حال، فإن الشعور بسرقة أسلحة أوتشيها إيتاشي... رائع للغاية!

بعد ذلك، واصل كاين قراءة المخطوطة في مزاج سعيد.

كان النصف الثاني كما توقعه إلى حد كبير.

نينجوتسو، الوهم، التايجوتسو، وتقنية الختم. آخر اثنتين هما التقنيتان المحظورتان، إيزانامي وإيزاناغي.

بعد قراءة كل شيء بصبر، تحدث كاين بحزم، "الشيخ سيتسونا، أريد ممارسة إيزاناغي لمنع دانزو من الهروب."

إن تكلفة استخدام مثل هذه التقنية هي العمى الكامل في إحدى العينين. ولكن طالما أنها يمكن أن تقتل  دانزو، الأمر يستحق ذلك!

ناروتو : نظام التسوية الخاص اللانهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن