Chapter 25

90 9 1
                                    


"سيدي كاماكورا، أنا مجرد عضو شاب عادي في العشيرة، يمكنك التحدث معي بشكل عرضي،" قال كاين بابتسامة ملتوية.

كاماكورا، مدبر منزل/حارس شخصي/خادم الشيخ سيتسونا، له نفس تأثير الشيخ نفسه في عشيرة أوتشيها. لذا فإن رؤية مثل هذا الفرد يعامله وكأنه مالك هذا المنزل أو شيء من هذا القبيل، ترك كاين بشعور لا يمكن تفسيره.

ليس بطريقة جيدة.

"من فضلك اتبعني." لسوء حظه، يبدو أن الخادم تجاهل كلماته.

على الرغم من أن البعض قد لا يفهم سبب إثارة كاين لمشكلة كبيرة، إلا أنه يجب على المرء أن يفهم أنه قبل أن يتم قتله، كان مجرد طفل آسيوي عادي تم تعليمه دائمًا احترام الشيوخ.

بقدر ما أراد كاين الاندماج مع حياته الحالية الآن، فإن قول ذلك أسهل من الفعل. تم دمج ذكريات الجسم الأصلي جزئيًا فيه. معظمها تومض ببساطة في ذهنه.

ليس هنالك سبب معين وراء شعوره بعدم الارتياح عندما يكون هناك رجل عجوز يبلغ من العمر ثلاثة أضعاف عمره، ويتحدث إليه بنبرة مهذبة. يبدو الأمر خاطئًا للغاية.

أشار كاماكورا، عندما رأى تعبير وجه كاين، بإشارة خفية وقال "أنت متواضع للغاية. سيتسونا-ساما يفكر فيك بشكل جيد، لذلك من الطبيعي أن أعاملك أنا، كشخص يخدمه، على هذا النحو."

"مع ذلك، سيدي كاماكورا، تحدث بشكل غير رسمي كلما كنا بمفردنا على الأقل. وإلا، ستجعلني أشعر بعدم الارتياح."

بالنظر إلى تعبير وجه الخادم العجوز، يمكن لكاين أن يدرك بالفعل أنه ليس الوحيد الذي يعرف العناد. لهذا السبب، لم ينتظر الرد بعد الآن لقد غير الموضوع بسرعة.

"سيدي كاماكورا، هل يمكنني أن أطلب مساعدتك؟ أنا في الواقع بحاجة إلى المساعدة في تدريبي. لقد مر وقت طويل منذ أن حركت جسدي كما ترى."

على الرغم من أن المالك الأصلي لجسد كاين لم يكن من المحاربين القدامى، إلا أنه كان لديه خبرة عملية غنية.

ولكن كما ذكرنا سابقًا، فإن معظم الذكريات التي تلقاها كاين كانت مجرد ومضة في ذهنه. على الرغم من أنه شعر وكأنه كان هناك بالفعل، إلا أنه لا يزال هناك دائمًا طبقة من الانفصال.

لهذا السبب يحتاج إلى شخص يرشده وأيضًا شريك تدريب لتحويل الخبرة القتالية التي تراكمت لدى الجسد الأصلي إلى خبرته الخاصة!

قال كاماكورا بسخاء "لا مشكلة. إذا كنت تعتقد أنني أستطيع المساعدة، فمن أنا لأرفض."

بعد ذلك، سيواصل الاثنان طريقهما نحو وجهتهما.

بمجرد وصولهم أخيرًا، لم يستطع كاين منع نفسه من الهتاف بصوت عالٍ "واو"

عندما قال الشيخ سيتسونا أنهم لن يكونوا إلا في الجزء الخلفي من منزله، توقع كاين بالفعل أن يرى وعاءًا صغيرًا من الأرض حيث يمكنه القفز قليلاً.

🎉 لقد انتهيت من قراءة ناروتو : نظام التسوية الخاص اللانهائي 🎉
ناروتو : نظام التسوية الخاص اللانهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن