chapter 13

58 11 0
                                    


أولئك الذين انحازوا إلى فصيل "اليسار" شعروا بالذعر لسبب غير مفهوم.

حتى أنفاس الفصيل "اليمين" أصبح ثقيلًا بعض الشيء، حيث كانوا جميعًا يحدقون في سيتسونا دون أن يرمشوا.

"كونوها خدعتنا!!"  كانت عيون أوتشيها سيتسونا الغائمة مشتعلة بالغضب.

"خلافًا لما أرادوا منا أن نصدقه، لم ينتحر أوتشيها شيسوي! الحقيقة هي أنه أُجبر على الموت على يد كبار المسؤولين في كونوها و... لقد استخرج شيمورا دانزو عينيه حيًا! فخر عشيرتنا لم يمت في ساحة المعركة، بل مات على أيدي "شعبه"!

أكد أوتشيها سيتسونا على الجزء الأخير.  وقد أعطيت هذه الكلمة ملاحظة ساخرة.

"عندما سمعت الأخبار، لم أستطع أن أصدق أنها كانت حقيقية. لذلك هذا الصباح، أطالب دانزو شيمورا بإزالة الضمادات وإثبات أنه لم يأخذ عيون شيسوي."

"هذا مجرد طلب تافه،" قال أوتشيها سيتسونا بوجه حزين، "... لكن الواقع صفعني على وجهي! لقد رفض هذا الطلب. ولجعل الأمور أسوأ، ساروتوبي هيروزن، الهوكاجي الثالث، لم يفعل ذلك فقط ولا يقيم العدل ولكن يستره!"

صعد كاين إلى المنصة في الوقت المناسب وقام بتشغيل المُسجل.

وسمع الجميع المحادثة سليمة عبر مكبر الصوت.

وبدأوا يسمعون كل ما حدث في الاجتماع.  لقد سمعوا رفض شيمورا دانزو ودفاع ساروتوبي هيروزن المتعمد، وسمعوا أيضًا كيف أراد الشيخ أن يسعى لتحقيق العدالة، ولكن تم إسقاطه بلا خجل.

اشتعلت مشاعر الغضب في صدور الجميع عند الاستماع إلى التسجيل.

كان هناك أزواج من التلاميذ القرمزيين يحدقون في المنصة، وكانت الساحة بأكملها مليئة بالنية القاتلة الباردة.

وفي الصمت يتراكم الغضب كالبركان في انتظار ثورانه الصادم.

في هذه اللحظة، دون أن يفوتك أي شيء، أخذ كاين زمام المبادرة وجعل صوته يتردد في جميع أنحاء المكان "نحتاج إلى تفسير!"

بعد ذلك، مثل سلسلة من الأحداث المتسلسلة، بدأ الأشخاص الذين يتوقون إلى نفس الشيء في المشاركة.

"هذا صحيح، نحن بحاجة إلى تفسير!"  هناك في تلك اللحظة، ازدهر المكان بأكمله.

"عشيرتنا هي أحد مؤسسي كونوها! كيف يمكنهم فعل هذا !؟"

"نحن نأمل أكثر من أي شخص آخر أن تصبح كونوها أقوى قرية نينجا في العالم! ومع ذلك..."

تحولت النغمة العاجلة إلى موجة، واحدة أعلى من الأخرى.

"من أجل ازدهار قريتنا، دخلت عشيرتنا بحزم إلى ساحة المعركة!"

حرب النينجا العالمية الأولى والثانية والثالثة.  مكان مليء بالإصابات والموت.

ناروتو : نظام التسوية الخاص اللانهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن