chapter 10

63 11 0
                                    


حدق جميع الحاضرين في دانزو.

من المحظور على جميع عشائر النينجا التآمر ضد حدود السلالة والتعاليم السرية للعشائر الأخرى.

إذا كان ما قاله اوتشيها سيتسونا صحيحًا، إذن...

اندفع البرد إلى أعلى رؤوسهم.

عندما رأى دانزو السيناريو الذي وُضع فيه، قال بصرامة، كلمة بكلمة.  "لم أفعل!"

"بما أنه لا يوجد شيء، لماذا لا تفك الضمادة؟"  سأل أوتشيها سيتسونا مرة أخرى على الفور.

سعل ساروتوبي هيروزن بشدة، ونجح في جذب انتباه الجميع.

"سبب لف دانزو بالضمادات يتعلق بسر عشيرة شيمورا."

ومع ذلك، وعلى عكس ما اعتقدوا، بدلاً من التراجع، ضغط أوتشيها سيتسونا أكثر، ولم يمنح دانزو فرصة للتنفس.

"اللورد هوكاجي، إذا كان الشيء المخفي تحت ضمادة شيمورا دانزو مرتبط حقًا بسر عشيرة شيمورا، فسنخضع أنفسنا بكل سرور لتقنية محو الذاكرة."

"عفوا!"  وقفت سيدة استشارية أخرى، أوتاتاني كوهارو، وقالت بغضب: "هل هذه هي الطريقة التي تعاملون بها، عشيرة الأوتشيها، شيوخ القرية؟"

"الشيوخ الاستشاريون الآخرون، من فضلك لا تغير الموضوع. الشيخ دانزو شيمورا، إذا لم تقم باخذ عيون شيسوي، فلماذا لا يمكنك إزالة الضمادات!؟"

بالفعل.  ولم لا؟  في عيون جميع زعماء عشيرة النينجا، الذين كانوا يحدقون باهتمام أيضًا في دانزو، كان لديهم نفس السؤال مكتوبًا في كل مكان.

ويريدون أيضًا معرفة الإجابة.

أدرك ساروتوبي هيروزن أنه لا يستطيع السماح للوضع بالاستمرار في التطور، وكان عليه أن يقف.

حتى لو تسبب ذلك في أزمة فيما يتعلق بالثقة.

"كافٍ!"  كانت عيون ساروتوبي هيروزن الغائمة حادة للغاية، وكان وجهه المسالم مليئًا بالنوايا القاتلة، وكان صوته مثل الرياح المتجمدة التي تهب من أقصى الشمال.

"صدق أوتشيها سيتسونا الشائعات وافتراء على الكبار دون سبب. أوتشيها فوجاكو، أعتقد أنه يجب عليك أخذه بعيدًا على الفور. حتى تتعامل معه، سيتم تعليق حديثنا مؤقتًا."

"هاهاها! شائعات؟"

يبدو أن أوتشيها سيتسونا قد سمع نكتة عظيمة، فضحك بصوت عالٍ، وخرجت الدموع من عينيه.  ومع ذلك، على عكس تعبيره، كانت عيناه تتلألأ بازدراء خالص.

"اليوم، يستخدم كبار المسؤولين في كونوها ببساطة "الشائعات" لإيذاء عشيرتنا والتآمر ضد سلالة عائلتنا وأسرارها. لدينا تاريخ طويل متجذر بعمق في هذا المكان ومع ذلك، فقد فعلوا هذا بنا. لذا من الذي يقول ذلك؟" كما أنهم لن يستخدموا نفس الطريقة غدًا..." توقف أوتشيها سيتسونا للحظة بينما ألقى نظرة ذات معنى على جميع زعماء العشيرة القريبة.

ناروتو : نظام التسوية الخاص اللانهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن