Chapter 20

54 7 0
                                    


"اللورد الهوكاجي، آمل أن تتمكن من الوفاء بوعدك."  قال أوتشيها سيتسونا بشكل هادف.

قال فوجاكو بصعوبة: "الشيخ سيتسونا، بما أن الهوكاجي قال ذلك أمام الجميع، فهو بالتأكيد لن يخلف وعده. من فضلك توقف عن الحديث بهذه النبرة بالفعل."

ارتعش فم كاين قليلاً.  تعتبر Uchiha Fugaku حقًا نعمة للأشخاص الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم.

مما لا يثير الدهشة، عند سماع ما قاله فوجاكو، أصبح أوتشيها سيتسونا غاضبًا جدًا لدرجة أنه انفجر مرة أخرى على الفور.

"آسف لإزعاج جميع زعماء العشيرة."  بعد توبيخ فوجاكو، قال سيتسونا بسرعة وداعًا لزعماء العشيرة الآخرين بوجه لطيف.

كما قام زعماء العشائر الأخرى بتوديعهم بأدب.

الآن تم الكشف عن أن دانزو شيمورا يخطط بالفعل لشيء ما ضد عشيرة أوتشيها.  ولا يلزم حتى تقديم أدلة قوية.  انطلاقا من الوضع وحده، فمن المرجح جدا أن يكون صحيحا.

بفضل هذا الاجتماع، أصبحت كل الأنظار الآن على هيروزن ودانزو والأوتشيها.  ونرى كيف سيتعامل الطرفان مع هذا الوضع الحالي.

على أية حال، بعد كل ذلك، تنهد الجميع من عشيرة أوتشيها بارتياح واستعدوا للعودة.

من ناحية أخرى، اندمج كاين ببساطة مع الجمهور بطريقة منخفضة المستوى وتبع المجموعة الرئيسية إلى الخلف.

مع التفاهم غير المعلن بين الطرفين، هدأت مؤقتًا العاصفة التي كان من الممكن أن تقلب كونوها رأسًا على عقب.

نظر ساروتوبي هيروزن إلى الأوتشيها الذين كانوا يرحلون بعيدًا، بعيون قاتمة.

"عشيرة الاوتشيها أصبحت مضطربة أكثر فأكثر."  اليوم أحضروا عشيرتهم بأكملها لتهديد القرية.  لا أستطيع حتى التفكير فيما سيفعلونه في المستقبل!

...

بالعودة إلى أراضي العشيرة، اكتشف كاين موقفًا مثيرًا للاهتمام للغاية.

كان معظم الناس راضين وكانت معنوياتهم عالية.  لقد كانت العشيرة تعاني من اضطهاد كونوها لسنوات عديدة، وقد التزموا الصمت حيال ذلك.  غير قادر على الرد.

ولكن اليوم... أخيراً قالوا ما يريدون!

في نفس الموضوع، باعتباره أحد الأشخاص الذين قادوا الهجوم، اكتسب كاين اعترافًا هائلاً من شعب عشيرة أوتشيها.  إنه مثل أحد المشاهير الآن.

وهي حقيقة من شأنها بالتأكيد أن تجعل أهدافه المستقبلية أسهل بكثير في تحقيقها.

وبشكل عام، فيما يتعلق بوضعهم الحالي، كان رد فعل معظم الناس إيجابيا.

لكن بالطبع الناس مختلفون عن بعضهم البعض.  لا يمكن أن يكون الجميع سعداء.  لا يزال هناك عدد قليل من الناس يشعرون بالقلق.

ناروتو : نظام التسوية الخاص اللانهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن