1

210 11 11
                                    

صلِّ على النبي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

وضعت كأس الشاي في صحنه على الطاولة أمامي، وأعدت نظري للحاسوب المحمول أمامي، الذي يتم تحميل أعظم قذارة اشتريتها.

أعدت ظهري على مسند الكرسي، وزفرت باسترخاء، وأنا انتظر إنتهاء التحميل، لقد وصل التحميل لـ 90%.

هذا رائع، من سيهتم إنه مجرد نقطة في بحر.

مجرد نقطة صغيرة تافهة في بحر.. لا بل محيط مرعب على بعد نظرك لا ترى إلاّ الزرقة المهلكة.

يا لروعة السخافة والتفاهة.

رفعت الكأس مجددًا، رشفت منه رشفتين خفيفتين، وتأملت المكان من حولي، مع أنني معتاد عليه لكنني أحب تأمله فهو يريحني.

دفيئة زجاجية زخرفتها كزخرفة العصر الفكتوري، تتوزع الزهور عليها من كل ناحية، لتضيف رونقًا خاصًا لجمالها.

رائحة العبير والأريج تتناغم مع الرياح العليلة التي اخترقت نوافذ الدفيئة الزجاجية.

قلت أن صناعتها كالعهد الفكتوري لكن لا ضير من إضافة بعض اللمسات العصرية.

نفخت خدي بملل أمثل البراءة، مع أنني خبيث وأعترف بخبثي، ودهائي البرمجي.

هذه الحديقة السخيقة الخاصة بمحضيات الملك مكان مناسب لجرائمي الدولارية، المكان الوحيد الذي لن يفكر أحد أنني فيه.

حديقة محضيات الملك هكذا أسمي هذه الدفيئة الرخيصة.

أعدت نظري للحاسوب أتأمل ذاك الشريط الأخضر وهو يكاد يتم عده.

%97 %98 %99

إكتمل الشراء
نشكركم على استعمال خدماتنا
سيصل الطلب خلال ساعات قليلة.

ابتسمت بخبث على ما فعلته، ولم يرأف لي جفن، الآن يتوجب عليّ العودة لمنزلي حتى أذاكر لامتحان الغد.

رفعت يدي ونظرت لساعتي الحديثة آخر صيحات الموضة التي كانت ضمن نقاط البحر الكثيرة.

حسنًا، نقاط البحر ستصنع بحيرة قريبًا!!.

ساعتي الذهبية الفاخرة التي بسببها تحملت توبيخ عمي، تبًا له كم هو بخيل.

و ما الذي سيحدث لو اشتريت ساعة بمئة ألف دولار؟ أهذا مبلغ يستحق الصراخ؟!.

زفرت براحة أكبر عندما علمت أن الساعة ما زالت تشير على السابعة مساءً، استطيع الدراسة لذاك الامتحان السخيف.

أغلقت حاسوبي وحملته، ثم نزلت من الكرسي الفاخر، وغادرت تلك الدفيئة البغيضة، كم أكره هذا القصر الفكتوري!.

خرجت لحديقة القصر الكبيرة، حديقة جميلة بكل ما يمكنك أن تصف، زهور متنوعة الألوان تتراقص بفعل الرياح مع أرواق الأشجار الساقطة.

شؤم الثامنة عشر. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن