larry...a little bit of ziall!!

1.7K 86 11
                                    

التفينا بسرعة وكان.. هاري

شهق ووضع يده على فمه وقال بصوت متحشرج: لويييه؟؟؟!!!!!!


لوي: هاريييييه!!

ركض هاري وعانق لوي بشده.. اضن ان احد ضلوعه كسر.. وقال

هاري: لويييه...بحثت عنك في كل مكان.. كنت اركض وراء كل قطار كل صباح لكي ابحث عنك ظنا بانك باحدها!!!

قالت لي الممرضه عنك ولم اعرفك.. سالت امي وقالت ليس لك وجود..

الى ان سالت ابي وقال انه لن يقف في وجه سعادتي وقال لي كل شيء لوييي.. بحثت بكل مكان كل بيت كل مكان مظلم كل مكان منير كل عالي ووااطىء. كل حديقه كل شارع كل مدينة ملاهي.. بكيت على الارصفه كالمجنون ولم اهتم...

الناس اشفقوا علي.. حتى قالي لي ابن عمي انه لمحك في لندن... اتيت منذ شهرين ابحث عنك حتى سمعت بهذه المسابقه ودخلت بها املا انك ستشاهد حلقتي في منزلك او في محل تجاري او في مجمع او في بار حتى ولو كنت ثمل حتى ولو تحدث طفل صغير امامك وذكر اسمي حتى ولو قالوا ذلك الفتى القبيح الاجعد لااهتم... لوييه بكيت دما لاجلك ولم اهتم لاني كنت على يقين اني حين اراك فبالتاكيد سيضخ قلبي كل الدم الدي يستطيعه و يعوضني... لوي لمسه منك ولو نظره.. ترجعني للحياة.. ارجوك قل لي انه ليس حلم ارجوك قلبي ضعف بعدك.. انا لااتحمل اي شيء حتى لو قلت لي اي شيء سابكي حتى لو قالت لي طفله صغيره اني ابدو قبيحا كنت لابكي في وجهها وهه هذا حقا حدث لي..

لو اني بدونك مجرد قطعة رجاج متكسره.. كنت.. لكن الان انا التئم احس بذلك مجرد وجودك يجبرني على الابتسام والايقان انك لن تذهب وان كل شيء بخير ..

( باور اوف لاري بيبي)

..
وضع. لوي يده على وجنتي هاري وقال بينما دمعه تشق مجراها على وجنته السمراء وتعبر عظمة خده:
انا هنا هاريه.. انت هنا هاريه... انا اسعد شخص على وجه الأرض الان بوجودك.. اااه قلبي الان بدا ينبض.. _

قال لوي وبداٱ يقترب من وجه هاري وهو يتمتم ب"اشتقت لك بحجم المجره" ...
حسنا ساشهد اول قبلة فتى لفتى.. قال نايل في نفسه وهو متاثر..

اقتربوا من بعضهم واغمضوا اعينهم بوقت واحد... وبوووم

ارتطمت شفتاهم بقبله مليئه بالمشاعر... حسنا انا وماندي لم نحضى بقبلتنا.. وهذا جعلها تتذمر طيلة فترتنا معا... حسنا انا الان اعرف الحب الذي قال عنه لوي..

انا فقط احس انه اقوى من اي حب اخر... ياااه ساترك لهم بعض الخصوصية..

.
ذهبت وتركتهم مع الدراما التي اعجبتني بامتياز!! اتمنى ان اكون مثلهم!! ..

اوه تذكرت ماندي.. هي حتى لم تتصل حسنا لا يهم.. سمعت رقمي ينده عند الاذاعه وذهبت راكضا لانه موعد غنائي..

.

ذهبت للمسرح وغنيت باجمل مالدي و تفاجئت باني اعجبت الحكام.. زادت ثقتي بنفسي وبصوتي.. رجعت للغرفه للانتظار.. لمحت ذا الشعر الاسود وحده في الغرفه..رفع عيناه لالتقي بمنظر الغروب.. كانه بحر من الذهب!!! في عينان!!! وااااه وجه بملامح حاده شفتان ممتلئه قليلا.. جسد ممشوق.. شعر اسود مرفوع للاعلى اطول منى بقليل..

تحدث بصووت خشن قليلا: مرحبا نايل هوران.. صوتك جميل جدا!! انا منبهر.. لم اسمع هكذا من قبل!! _

قالها وهو يقترب واكمل: كما انك جميل ايضا!!__

قال بشبه همس وبصوت مثي...لا لا شيء اعني بصوت مثيالي نعم مثيالي هي مثل كلمة مثالي نعم...

.
قلت: ش ش شكرا للكك.. _
ونظرت للاسفل بخجل..

مد يده وقال: انا زين مالك سعدت بمعرفتك!_

انا ايضا. سررت بمعرفتك لدرجة اني اريد ان الصق شفت.... اقصد لا لا شيء انا لدي ماندي ياالهي...

لاحظ سكوتي فقهقه وقال:
انا جميل جدا اعرف ههههههه.. _

تبا انه لطيف ايضا...

نايل: اا..انا اسف انا فقط.. سررت بمعرفتك ايضا.. _

زين: هل تريد ان نخرج في وقت ما تعلم؟؟
.

نايل:.......

حسنا لم ارى سوى السواد بعد ذلك.. نعم اغمي علي..
to be continued..

My heart beats 10 times faster when I'm with youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن