Niall's pov # :
زين: انا وبيري الان مخطوبان لبعضنا_
قالها وصمت ثم ابتسم بتكلف.. كانها ابتسامه مزيفه.. لكن لا يهم هو يحبها..
لم لم يخبرني؟ لم سرق قبلتي الاولى؟ و جعلني اعطيه قبلتي الاولى؟ ( يعني اللي نايل يبديها مو المقابل)
لم كان يبين انه كان يكرهها بينما هو يحبها؟؟ لم لم يعطني اشاره؟ لم اخبرني بذلك الكلام المعسول تلك الليله؟
بعد فتره من الصمت.. فعلت مالم اتوقع اني سافعله...
باركت لهما وابتسمت لهما كذلك..
كان زين مصدوما جدا بردة فعلي! اقسم انه كان يتوقع ان اجفل وابكي ولا اتكلم معهم.. بل انني افكر حضور زفافهم..
فانا كما هو واضح.. لا يمكن التنبؤ بتصرفاتي :-)..
اتمنى ان يسعد زين حقا.. حتى لو لم يكن معي..
شكرني كل من زين وبيري بصدمه وبتعابير خاليه من المشاعر.. انا ابدو اكثر فرحا منهم بهذا الخبر... بالرغم من قلبي الممزق.. هه لا يهم لن ابكي.. لن انسى وعدي لابي..
اعدد هاري الغداء بمسعدتنا انا وليام اما زيري فكانوا في غرفة زين طوال الوقت..
ارسلني لاري لانده لهما ليتغدوا.. ابتسموا بتكلف ثم اومئ زين.. اما بيري فكانت ذاهبه للجحيم التي اتت منه..
تناولنا الغداء بهدوء ونحن نشاهد التلفاز..
اعني التفاز مشعول لكن لا احد يحدق به.. لو كان يتكلم لجزع منا!!بقينا صامتين حتى قلت: انا ساصعد لغرفتي.._
لم اسمع ردهم وركضت لغرفتي واغلقت الباب..
اتصلت بماري فهي اختي اللتي تواسيني حين احزن وتقف معي حين افرح تضحك معي وتبكي حين تراني حزين وتلقن من يتعرض لي درسا لا ينساه.. هي اكبر مني بسنتان لكنها حكيمه جدا.. وقويه..
اتذكر اول يوم مدرستي الابتدائية.. تعرض لي فتى قصير جدا لكنه قوي..
ضربني على معدتي بقوه.. بحيث استلقيت على الارض وتنفست بصعوبه وتلويت بمكاني.. لم اكن معتادا على الضرب.. كانت هذه اول مره اضرب بها... ضل يضرب بيدي التي كانت على معدتي وفجاءه. صوته اختفي..
فتحت عيني وكانت ماري تضربه بقوه جدا!! هي قويه وتستطيع ضرب الفتيان كلهم لكنها الطف من ان تفعل ذلك... بعد هذه الحادثه اصبحت هي بطلتي..
ولم اتعرض للضرب بعدها بحياتي.. فكلما اقترب احد مني..
صاح احد من بعيد (انه اخ ماري)
وابتعد الجميع بفزع.. كان ذلك فقط رائع!!
..المهم الان تحدثت معها وقلت لها كل شيء.. نصحتني كثيرا فهي حكيمه ايضا!! اقترحت ان اتجاهلهم او ان اسئل زين عن السبب او......الكثير فقط الكثير..
أنت تقرأ
My heart beats 10 times faster when I'm with you
Teen Fictionاعطيني قبله صغيري_ **** لكني مستقيم!!_ **** انا ساقتلك!! ستموت على يدي هوران!!!*****_ انا اسف لكنني اعتبرك صديق!_ ***** انا لن ابكي وعدت والدي قبل ان يموت!! لن ابكي!!ساستبدل الدموع بابتسامة عريضه!!_ ***** ربما اشذ بسببه!!_ ****** ساعدني مايكل انا...