ipancakes... بانكيك

931 43 325
                                    

Niall's pov #:

حين وصلنا للمنزل وجدنا سياره امام المنزل..

لم تكن اي سياره..

كانت سيارة path finder 2016

مزينه بشريط احمر على طولها و موضوع من الجهه الداخلية للزجاجه الاماميه لافتة مكتوب عليها :

عيد ميلاد سعيد بني نايل <3..

دخلت للمنزل ووجدت ليام موجود به.. اعطاني مفاتيح السياره قائلا ان هناك رسالة في السياره كما ذكر عامل التوصيل..

ركضت الى السياره وفتحتها بسرعه.. اما للذين يسألون عن زين.. فهو قد نام على ارضية غرفة المعيشة كانه اغمي عليه.. اومات لكنه حي..

ومن يسال كيف انا متاكد.. فانا علمت لان صوت شخير صغير يهرب من شفتيه.. ههه لطيف جدا!!

فتحت الرساله اللتي وجدتها.. وكان محتواها التالي :

( احس نفسي بكتب شرح بكتاب تاريخ :'(...)

عيد ميلاد سعيد بني..انا اقدر انك احد ابنائي المفضلين.. لقد دعمتني كثيرا حين توفيت شقيقتك.. انت وشقيقاك كريغ ودينا مختلفين جدا انتما لا تبدون من صفحة الكتاب نفسها.. بل حتى تبدون من مكتبة اخرى ههههه... انت تشبه ماري كثيرا ولطالما احببت تشابهكما.. شكرا لكونك ابني وشكرا لوجودك في حياتي.. انا لن اجعلك تشعر بالوحدة ابدا وسالبي مطالبك كلها..اتمنى لك حياة سعيده صغيري.. اوه ومهما كبرت ستبقى ولدي الصغير الذي لا ينطق الاحرف بشكل كامل بسبب اسنانك التي لم تنمو بعد.. اوه وايضا ناي انا احبك كثيرا واتمنى ان تحتفل احتفالا جميلا بعيد ميلادك واستمتع مع زين هيهيهي .. اتمنى لك يوما سعيدا ;-)

مع الحب
مورا_

قهقهت على امي ههههههه بالرغم من ان الرسالة مؤثره الا انها جعلتها مضحكه بطريقتها الخاصة المميزه...

احبك امي :-)..

دخلت المنزل وزين على حالته لكنه فقط انقلب على بطنه واصبح قريبا من التلفاز ههههههه لااعرف كيف اصف لكم المنظر لكنه مضحك جدا..

نايل: زين زين استيقظ.. اذهب للنوم في غرفتك! _

( احسه امي -_- عوفيني انا مرتاحه اوف :'( )

زين: اااممممهههممم اتركني اتركني_

وانقلب لجهه اخرى.. ياله من فتى.

نايل: ساحملك ان لم تقم.. افف _

امسكت مؤخرة راسه لاحمله..لكنه سحبني و احتضنني كانني دب محشو..

اووهه ياالهي ليس مره اخرى ليس الان ليس هنا ليس بوجود ليام!!

حاولت افلات قبضته لكنه الطف من ان اجعله يستيقظ.. بالاضافه الى درايتي بتعبه وحزنه..

My heart beats 10 times faster when I'm with youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن