The funeral.. الجنازه

1.1K 65 23
                                    

Zayn's pov #:

حين اشحت بنظري عنه صدمني حين قال: اعجبتني._

نايل هوران يقول هذا!! اااه انا اذوب بكتلة الظرافه هذه!

حمحمت حين تذكرت ان ماافعله خطأ.. انا لااريد ان يتعلق بي..

انا الان خاطب بيري.. لن يفلتني والدها حتى تموت او انا اموت.. او يحقق شهرته بالطبع..

نحن الان نتوجه للشقه في الفندق.. كان نايل صامتا طوال الوقت وينظر للارض بحزن..

حين وصلنا كان الشبان مستعدين وبقي ان نستعد انا ونايل بسرعه لاننا تاخرنا بسبب الزحام

كان علينا ان نبدل ملابسنا في نفس الغرفه لان الفندق ذاغرف محدوده..

ابتسمت لفكرة اني سارى بضع انشات من جسمه الابيض :-)

ازحت ملابسي بعيدا دون تردد.. فأنا لا امانع ان ابقى بدون ملابس عدا البوكسر.. فانا محافظ جدا على اشيائي الخاصه..

اما نايل فحدق بوشومي بعينان تلمع.. ثم ازاح عينه بخجل واحمر تماما..

طلب مني ان التف لكي ينزع ملابسه..

وافقت فورا لكن مالا يدريه هو وجود مرآه.. بحيث استطعت ان ارى القليل..لم ارغب التدقيق لانني شعرت انها خيانه لثقة نايل بي لعدم التفافي لرؤيته..

Niall's pov :

ركبنا السياره لكن الرجل الذي اتى مع زين اعطانا كعك مكوب.. لكي لا نجوع حسب ماقال..

لاحظت ان الوانها مختلفه جدا.. وقد ركز الرجل على اعطاء ليام ذات الغلاف الازرق غير مهتما بما حصل من تبادل بالوان الباقين.. انا اخذت الخضراء وهاري اصفر ولوي ابيض وزين حمراء..

اشار لنا زين ان ننتظر ولا ناكلها مباشره.. ودعنا الرجل بابتسامات متكلفه..

بعد ان ابتعدت سيارتنا التف زين ليرى الى اي مدى ابتعدنا..

التف الينا ثم بدل الكب كيك خاصته مع كب كيك ليام..سالناه عن السبب لكنه قال انه يحب اللون الازرق..

وصلتنا للبيت... ورجعت لي كل الاحداث والمواقف مع ماري..

انا فقط لا اصدق انها لا تتنفس الان.. فقط لا اصدق اني لن اراها حين اخطو عتبة منزلي..

لقد مرت بالفعل نصف سنه منذ تركته..لم يتغير المنزل لكنه اصبح قليلا مظلما..

شممت رائحة طبخ امي.. بالرغم من انها الساعه الرابعه مساءا.. الا انها تعد الغداء.. هذه عادتنا..
نزعت حذائي في الردهه الصغيره و

ركضت للمطبخ ورايتها.. كانت انحف بكثير من المرة التي رايتها اخر مره..

كانت ترتدي فستانا اسودا وشعرها منسدل على جانبها الايسر..

My heart beats 10 times faster when I'm with youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن