sad song..and a lick??!!اغنيه حزينه.. ولعقه؟؟!!

1.2K 70 25
                                    

At airport

Zayn's pov #:

اللعنه!!

انه والد بيري!!

يااللهول ماذا افعل..

ساعدني باللهي..

جون ( مااعرف اسمه لذا من يمي الاسم) بسخريه وابتسامه خبيثه:
تشرفت بلقائك مره اخرى سيده ادواردز. لم تعامل بيري بهذه الطريقة؟ اتريد ان اعيد الكره معك؟ عموما انا اعلم انك متوجه لايرلندا.. انا ات معك شئت ام ابيت_

لم اقل كلمة.. نعم هكذا انا.. عندما اقابله يختفي زين مالك الغاضب المتعجرف.. اصبح مجرد احد جنود الشطرنج التي يلعب بها..

دخلنا للسياره وبدا جحيمي بالفعل..

Niall's pov #:

افتقدت زين حقا.. لكن حزني اكبر من كل مشاعري هذه..

انا فقط اتمنى ان الحق بها...توقفت عن البكاء منذ ان ودعت زين في الصباح..

وتوقف المطر مع بكائي.. هناك صدفه غريبه تجمع دموعي والمطر.. كلما ابكي تمطر.. لذا كنت عندما ابكي حين كنت صغيرا كان ابي يعرف ذلك وياتي ليلومني كوني لا يجب ان اجعل المحيط يفيض ( يعني عيونه محيط ومن يبكي يفيض_ناس تتفلسف ههههههه _)

لذلك قال لي ان لا ابكي حين كان على فراش الموت..

كنا حين نسافر من مكان لاخر وماري تسخر مني كنت ابكي وتمطر في تلك البلده في حال نزول دموعي..

هي فقط صدفه.. لذلك كانت لندن تمطر بغزارة منذ يومين..

يقولون ان البكاء من اجل الميت يجعل كل دمعه تحرقه.. لااريد ذلك لماري بالطبع..

لذا ابتلعت كل شيء واكتفيت بالصمت..

بالرغم من سماعي للوي يتذمر بسبب برودي وصمتي.. لكنني تظاهرت عدم السماع.

مرت بالفعل الرحله ببطئ شديد..فقط تحديق بالغيوم..مع سماع اغنية ماري المفضله half a heart لفرقتنا و اغنية sad Song لwe the kings..

كل كلمه تذكرني بها.. كل نفس يتنفسه المغنيون اثناء الاغنيه يذكرني بتنفسها معهم لتقليد غنائهم..

وصلنا لايرلندا بالفعل قبل نصف ساعة ونحن ننتظر زين الذي سيتاخر 5 ساعات على الاقل..

قضينا الوقت بالكلام.. اعني هم فعلوا انا كنت فقط انصت..

من الصعب ان نجد شخصا نحبه.. لكن الاصعب حين يرحل ويدمر قلبنا...

حين وصل زين كان معه رجل يشبه بيري جدا!!

لم اهتم ولم انطق كلمه..

كان كل فتره يهمس باذن. زين بشيء يجعل زين يحمحم ويبتسم بتكلف واصطناع..

كنت اريد لكم الرجل لكن كالعادة اكتفيت بما ابدع به.. الصمت و التحديق..

في الساعه ال12 ليلا اتى صاحب الفندق وطلب منا ان نقدم ادائا للفندق.. وسيجعل لنا الفندق مجاني..

My heart beats 10 times faster when I'm with youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن