Niall's pov #:
استمرت الرحلة بجو متوتر.. واللعنه قبل قليل كنا بخير وضحكنا ولعبنا والتقطنا صورا كثيره..
هذا فقط محزن.. ان يعود زين البارد..
اصبحت عيناي تلمع.. لما يجب علي ان امر بكل هذا؟ انا اتيت من جنازة اختي وتركت امي وحيده وحزينه من اجل ان ابقى هكذا مع زين البارد..صديقي ادوارد لم يتصل وكذلك لم ياتي ليراني.. ليام لانعرف اين يذهب.. ولاري معزولين عنا..
لااعرف ماذا اشعر وما يجب ان افعل.. انا فقط لاافهم هل فعلت شيئا خاطئاً؟؟
اغمضت عيني وقررت ان انام لاضيع الوقت..
استيقظت بعد شعوري ان هناك شخص يحدق بي.. كان زين يحدق بحزن! وسرحان!
التف بسرعه وارجع نظرته البارده على وجهه وابتلع ريقه..
زين: انا فقط.. كنت.. انا.. فقط سنذهب لهذا المطعم لشراء الطعام.. انزل معي. _
اكمل: اوه وايضا انسى ايا كان ماحدث بيننا.. انه لاشيء بالنسبة لي_
ونزل من السياره
حسنا كان هذا غريبا!! اومئت له بهدوء وانا اعرف ان ملامحي كانت تريد ان تبكي لذا ابتسمت باتساع ابتسامه مزيفه.. ابتلعت الغصه التي كادت ان تخنقني ونزلت بهدوء..
دخلنا للمطعم وكان الكثير من المصورين هنا..
لم يروننا لانهم ظنوا اننا بالطائره مع الباقين.. لذا اكملنا مهمة اختبائنا..
اشترينا الطعام بسرعه.. ولكن احد المصورين كان يلحقنا.. هو شك بهويتنا..
سحبني زين لخارج المطعم بسرعه ودخلنا لاحد الازقه الضيقه..
اختبانا هناك وكنا ملتصقين ببعض.. حتى انني سمعت دقات قلبه السريعه والمتوتره وتنفسه المتحشرج السريع على رقبتي يلفح بقوه.. اغمض عيني للشعور
لكن اصوات اقدام المصورين اقتربت بعد اختفائها لثواني..
اقتروا جدا من مكاننا..
سحبني زين والصقني بالحائط بقوه.. تاوهت من الالم.. فيدي لا تزال مكسوره.. واللعنه يده ايضا..
انحني لي واحاطني بذراعيه واستند على الحائط بيده السليمه والاخرى اخفاها خلفي لكي لا يشكوا
الصق شفتاه بشفتي بسرعه. واخذ يقبلني قبله فرنسيه!! . . وقعت المشتريات من يدي بالارض من الصدمه وتوسعت عيناي..
ا ا الم يقل ان انسى ماحدث كيف يذكرني ويريد ان انسى؟؟
نايل هو فقط يريد ان لا يراكم المصورون_ قال عقلي الباطني..
عقلي محق.. هو منطقي..
مر احد المصورين.. وتمتم بعاشقان وذهب مع الباقين
أنت تقرأ
My heart beats 10 times faster when I'm with you
Teen Fictionاعطيني قبله صغيري_ **** لكني مستقيم!!_ **** انا ساقتلك!! ستموت على يدي هوران!!!*****_ انا اسف لكنني اعتبرك صديق!_ ***** انا لن ابكي وعدت والدي قبل ان يموت!! لن ابكي!!ساستبدل الدموع بابتسامة عريضه!!_ ***** ربما اشذ بسببه!!_ ****** ساعدني مايكل انا...