Niall's pov #:
زين: انا قررت ان اترك الفرقه لاجل ان اقضي وقت اكثر مع بيري _
بعد ان بصق كلامه بتكلف وبرود.. عم الصمت في المكان..
الكل كان مصدوم.. سيترك الفرقه! وهو احد اهم الاصوات الجميله القويه! لقد تعلقنا به واحببناه.. ماذا سيفعل المعجبين حين يعلمون؟؟ ماذا سيفعل مدير اعمالنا؟ اكان يبتعد لكي اتعود على كونه بعيدا دائما؟؟ ...هل بيري لها دخل؟ هل هو مجبور؟ هل حقا تستفزه؟ هل هناك شخص اغتصب زين؟؟ هل هل هل هل.......
الاف التساؤلات في راسي.. لكن قطع الصمت الفظيع صوت قوي..
صدع المكان.. انه صوت صفعه.. لقد تعرض زين للصفع..
نعم انا صفعت زين بيداي هاتان بلحمي ودمي انا نايل هوران.. فقط لتصدقوا.
التف وجهه للجهه الاخرى واعينه متسعه.. بقي صامتا ولم ينطق بحرف واحد..
من كان يتكلم هي اللعنه.. لقد اكلت راسي بكلامها وتانيبها لي..
لكني فقط ارى شفتاها تتحرك.. لا اسمع شيء.. وكما يبدو لست الوحيد..
ضللنا هكذا لساعات كما يبدو... لان بيري ملت وخرجت ونحن على وضعنا.. لاري وليام جالسين بصدمه واعين. متسعه..
اما زين على الاريكه الوسط وانا واقف بالقرب منه..
بعد ان خرجت اللعنه تحركت لغرفتي بسرعة.. انا صفعته! من انا لافعل ذلك؟ انا حتى لست حبيبه! اللعنه.. سيبقى غاضبا مني للابد..
اسف زين..
سمعت صوت ركض على الدرج وصوت باب غرفة زين تغلق بقوه.. وصوت شهقات تملىء المنزل.. هو زين..
هو يبكي بسببي .. انا ل لللم اقصد.. :-(.. لكن لا يحق له تركنا واللعنه..
لو استطيع اعادة اليوم لفعلت نفس الشيء.. لصفعته مرارا وتكرار..
لكن شهقاته جعلتني اخرج من المنزل.. فهذا عذاب شديد..
توجهت لبار..اتصلت بماري وقلت كل شيء كالعادة.. لكن صوتها كان اكثر متعب من العاده.. سالتها لكنها قالت انها نعسه.. انا لست غبي لاصدق لكن تجاهلت الامر كونها لا تريد التكلم عن الامر..
شربت قليلا.. ثم رجعت للبيت.. زين كان نائما.. الكل كان كذلك.. لذا فعلت المثل..
عندما استيقظت سمعت اصوات صراخ هاري يقول: لا تفعل واللعنه!! تترك اصدقائك من اجل رخيصه؟؟ _
زين: اخرس انت لا تعلم بما امر. _
لوي: ماذا تمر به ليجعلك تظلم نايل وتتزوج بعاهره وتترك الفرقة؟ هل انت جدي زين؟ انت تدمر حياتك وحياة نايل وحياتنا.. انت تفعل الشيء الخاطئ زين!!
افق! هل انت مخمور،؟ هل خدرتك؟ هل اطعمتك او شربتك شيء؟ انت لست زين الحيوي
الذي يفعل اي شيء لجذب نايل.. زين المبتسم.. محب الحياة.. الاحمق المضحك..اين زين ارجعه لنا_
أنت تقرأ
My heart beats 10 times faster when I'm with you
Teen Fictionاعطيني قبله صغيري_ **** لكني مستقيم!!_ **** انا ساقتلك!! ستموت على يدي هوران!!!*****_ انا اسف لكنني اعتبرك صديق!_ ***** انا لن ابكي وعدت والدي قبل ان يموت!! لن ابكي!!ساستبدل الدموع بابتسامة عريضه!!_ ***** ربما اشذ بسببه!!_ ****** ساعدني مايكل انا...