Hostess...مضيفة الطيران

942 48 121
                                    

Niall's pov #:

حاليا الان انا في الطائرة وزين نائم.. يبدو  ضعيفا حين يتذكر امه..

لا تعتقدوا ابدا ان زين كالاطفال يبكي ويتهشم بسرعه.. لا ابدا.. هو قوي كالصخر وقلبه شجاع كثيرا..

هو رجل حقيقي حين ياتي الامر لمساعدة الاخرين ولطيف مع من يحب..

يفقد اعصابه  حين يغضب ولا اعتقد ان هناك شيء في الكره الارضيه يستطيع ايقاف غضبه او تهدئته على الاطلاق!!

هو فقط يحزن من موضوع امه... انا لا الومه فلقد فعلت امه شيء خاطئ جدا حين تركته في اكثر الاوقات التي يحتاجها فيها.. لكنه لم يجدها..

وضعت سماعاتي في اذناي لاستمع بعض الاغاني..

وضعت وضع التشغيل بترتيب عشوائي..

استمعت لعدة اغاني ك:

Sad song

Every thing has changed..

Bad blood..

هذه الاغنية مضحكه قليلا.. لكن اظن انها رائعه حقا!!

استمعت ايضا

ل. All of me..

حين اشتغلت نظرت لزين.. انا فقط اجمع كلمات الاغاني مع حياتي.. هذا ممتع :-)

( سيم خخ)

اغمضت عيني عندما هدئت الموسيقى وبقي صوت المغني جون وحده وهو يتكلم بوضوح..

اوه ادركت الان ان اسمه جون!! 

حذفت الاغنيه من هاتفي بالرغم من حبي لها.. لكن لا اريد اسم عدو لي في هاتفي..

( من يعمل كذا؟؟ انا اعمل هههههه اخ بطني)

استمعت لاغنيتنا Na na na

احس انها تنطبق علي انا وزين ههههههه لااعرف لماذا لكن حقا الا تعتقدون كذلك؟

اوه تذكرت!!  انتم تريدون معرفة ماقالته لي واليها هههههه!!

حسنا لقد حمستكم للاشيء انا اسف..

لكن..

#flashback :

همست واليها في اذني في المطار..

واليها: نايل.. زين اخبرني انه لو استطاع ان يجعل العالم كلهم مثلك.. لذلك انا متاكده انه   سيضاجعك حتى تبكي من اجل المزيد ويتكون لك رحم وتلد له زايلات صغار ياالهي احب ابناء اخي
هيهيهي_

نايل: يالك من عمة منحرفه هههه_

End of the flashback #:

هل عرفتم مدى انحرافها؟ انا لا افهم كيف ذلك.. اشك انها فتى متنكر احيانا ولو كانت حقا فتى لكانت الان من المنحرفين بشده ذوي الاوشام والاقراط في الاذن والانف والشفاه..

My heart beats 10 times faster when I'm with youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن