It's a larry..what?..

844 41 201
                                    

استيقظت على اصوات تذمر و تكسير طبق في الارض.. كان زين يحدق بالباب بصدمه..

نظرت للمكان الذي يحدق به زين بصدمه..

لا اريد ان احمسكم واطول الامر.. لكن اتعرفون الحادثه التي تضمنت تحطم الطائرة التي تزحلقت بحفاظ طفل متسخ سقط من حقيبة امه ومات الركاب وبعضهم اصيب بسبب حفاظ سخيف متسخ!؟؟

انا اشعر الان كالطفل الذي وقع حفاظه بالخطأ من حقيبة امه..

اشعر بالذنب لكن لاذنب لي هه!!

لن اطول الامر.. كانت بيري واقفه في الباب مع بطنها المنتفخه بسبب حملها!!
وهي تبدوا مختلفه..

تبدو نوعا ما سمينه.. انت تعلمون ان المرأه حين تحمل فان بعض من اجزاء جسدها تصبح اكبر! لا تحرجوني انتم تعلمون عم اتحدث!! توقفوا فحسب انتم منحرفين!!

وكانت معها صديقتها.. انها واحدة من فرقتها.. انا لا اعرفها في الحقيقة ولا اعرف اسمها ولا اهتم..

انا حتى لااعرف فرقتها في الحقيقه اعتقد ان اسمهم letter max

او شيء من هذا القبيل!!

حسنا ساوصفها لكم.. شكلها اسيوي وشعرها احمر يصل لبداية خصرها ويبدوا كما انها لم تستحم من اشهر..

هي سمينه بالنسبه لفتاة من المفترض أن تكون مشهوره!!

وتبدوا وقحه في الحقيقه!!

رفعت راسي من الطاوله لان عظامي بدات تؤلمني بشده وايضا اريد ايقاف هذا المشهد اللعين!!

قمت من مكاني وامسكت بيد زين..توجهت نحو الدرج.. وانا استطيع الشعور بانهن يحدقن بنا بافواه تصل للارض..

ثم كيف تجرؤ ان تبقي شعرها ملونا وهي حامل! الا يجب ان تعقل قليلا احتراما للذي في معدتها؟ الرحمه الالهيه!!

صعدت زيييعن لغرفته ( امزح زين)

وانا ممسك بيده وهو يحدق بي بصدمه واضحه لانني لم اقل اي شيء..

اجلسته على سريره ورجعت للاسفل..

مررت بغرفه المعيشه ودخلت للمطبخ.. كانت اللعينه والسمينه في غرفة المعيشه يتحدثن عن شخص يكرهونه لانني سمعت بعض طرق التعذيب!!

لكنهن صمتن حين راينني..

كما تعلمون ان شقتنا بها المطبخ وغرفة الجلوس او المعيشه مطل احدهما على الاخر.. لذا هن يراقبن ماافعل..

نظفت مكان الصحن الذي اوقعه زيني..

لكن السمينه كانت تحدق بي بطريقه منحرفه!! انا متاكد لانها تنهدت حين انحنيت!! ماللعنه؟؟

دون اي كلمه.. وضعت البان كيكز وبعض العسل والصلصه التي حضرها زين في صينية لطيفه وصنعت بعض القهوه فقط تتسع لي ولزين ;-)..

My heart beats 10 times faster when I'm with youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن