استيقظت على ضوء قوي في عيني.. انتظرت ان اتعود عليه ثم فتحت كامل عيني وانا اتسائل عن مكاني
سمعت صوت شخص ما يتكلم في الهاتف.. وهو يقول: حسنا يا لعينه فقط اتركيني!! انا افعل هذا من اجل ابي كفى استغلالا!!!.._
حسنا هو زين!!
لاحظ تحركي.. اقفل هاتفه و اتى ناحيتي وقال: هي هوران لقد فقدت وعيك هنا.. نحن في غرفة الانتظار... لقد ظهرت النتائج وانا وانت في فرقه مع بضعة شبان..
اوه واتصلت عليك بنت اسميتها الزرافه!!!..
( اوه حسنا انها ماري اختي... انها توام روحي ومكملي ونصفي وكل شيء نحن فقط مثل الاصدقاء المقربين في كل شيء...
ناكل نشرب نضحك نستهزء نبكي.. فقط كل شيء) ..
اكمل زين وقال: قالت انها انتقلت لايرلندا مع عائلتك بسبب جدتك انها مريضه جدا.. ولن يرجعوا لانهم يريدوا ان يبقوا بجانبها.. وخططوا تركك هنا لتستقل وتكون لديك خصوصيه لانك في الثامنة عشرة... اوه وقالت ان لا تتصل او ترسل رساله لانها غيرت رقمها كونها انتقلت لغير دوله.. _
حسنا مصدوم اعني!! احقا هكذا يفعلون بي!!! هل يكرهوني لهذه الدرجه؟؟ جدتي هل هي على مايرام؟؟ .. هذا ليس عدلا..
دمعت عيناي قليلا لكني ابتلعتها.. خصوصا بوجود زين هنا...
ابتسمت ابتسامه عريضة لكي امنع دموعي واظهر له اني بخير..
هذا ماعلمني اياه ابي رحمه الله..
حسنا انا لن اعترض على شيء... اذا تركوني!! فليكن!!.
لحقت زين وقال اننا سنوقع عقدا لكوننا فرقه مع صاحب البرنامج... اسمنا ون ديركشن.. انه لطيف احببته..
اكتشفت ان فرقتنا تتكون مني وزين وهاري ولوي وليام..
افتقدت اشتون لانه ايضا من ضمن الاشخاص الذين تعرفت عليهم.. لكنا الطف فرقه ههههههه لا لكن لا باس بنا الان..
العقد كان ينص ايضا ان نعيش في بيتين منفصلين... فوافقنا ايضا....
حسنا قسمنا البيوت واصبحت وزين المثي... المثالي نعم... في بيت و لوي و هاري في بيت..
اما ليام فكاد يبكي حين علم انه ليس معي!!! حسنا هذا غريب لاني لم اتعرف عليه حقا!!. لكن لا يهم.. فانتهي الامر به مع لوي وهاري حتى لا يمكن أن يشك احد في علاقتهم
لكن هه هي واضحة مثل عين الشمس!!!
..
بعد اسبوع#
حدث الكثير في هذا الاسبوع..
كان حافلا حقا وعلمت اشياء كثيره..
مثلا هاري اصبح اعمى لمدة يومين بعد حادثه ولم يرى الا صورة لوي في عينه!! لهذا بحث عنه وكان متاكد من وجوده رغم فقدانه لذاكرته!! هذا فقط لطيف!!
وايضا عرفت ان لوي عيد ميلاده في الكريسماس.. وانه حصل على حبيبه اجباريه بسبب المدير لكي لا يشك احد بمثليته!!
وعلمت ان ليام معجب بي!!! حسنا هو لم يخبرني لكن حتى الاعمى يستطيع ان يرى ذلك... لذا اصبحت اتجنبه قليلا لكي يحس انني لا ابادله..
اما زين فهو له حبيبه مزيفه وهي تلاحقه لكي تشتهر فرقتها.. وهو يقبل بالامر لاجل والده فقط... لان والداهما اصحاب حقا.. فهو مجبور ان يواعدها... اسمها بيري ادواردو او شيء كهذا..
انا حقا لا تهمني الاسماء..
عموما انا الان اسرح شعري بعد ان ارتديت ملابسي.. لكي اقابل حبيبتي الجميله ماندي.. لكن من اخدع،؟
زين اجمل منها بكثير!!
و
انا انزل السلم.. سمعت صوت غناء ملائكي يأتي من المطبخ!! اعني استطيع ان ابقى واستمع له طيلة اليوم..لكن لسوء الحظ لدي من ينتظرني!! ( اللزقه ماندي)
.
ضجه كبيره بالمطبخ وصوت الملاك مستمر...
دخلت ورايت ملاكي _هذا مااسميته من هذه اللحظه_ ملتفا وهو يصنع البانكيك.. وبوصف ادق.. يحرقهم!!لا يهم تبدو لذيذه مادامت من صنعه...
اقصد ماندي ستصنعها افصل!!!
.
لكن.. جسده رائع وحذاب اكثر منها وشعره منسدل ليس مثلها وملابسه انيقه ليس مثلها و بشرته سمراء جميله ليست شاحبه مثلها... حسنا لم اقارنهما؟؟لايهم علي ان اخرج من هنا قبل ان افعل شيء احمق..
فانا بالفعل منجذب له!!!!.
وصلت المطار وتناولت افطاري هناك وانا افكر بزين كثيرا حتى اكاد انسى ماندي!!
.
نزلت ماندي من الطياره كما لمحتها وكانت مع فتى!!!!
انه ليس اخاها!! انا اعرف اخاها!!كانوا يمسكون بايدي بعض!!
ويتصرفون كاحباء..
لكنها حبيبتي!!اختبات خلف عمود موجود في المطار.. وسمعتها تتكلم بانزعاج وتقول:.....
To be continued... He he he
أنت تقرأ
My heart beats 10 times faster when I'm with you
Teen Fictionاعطيني قبله صغيري_ **** لكني مستقيم!!_ **** انا ساقتلك!! ستموت على يدي هوران!!!*****_ انا اسف لكنني اعتبرك صديق!_ ***** انا لن ابكي وعدت والدي قبل ان يموت!! لن ابكي!!ساستبدل الدموع بابتسامة عريضه!!_ ***** ربما اشذ بسببه!!_ ****** ساعدني مايكل انا...