هيلو ذيير..
ثانكس فور ذه سبورت بجد .. بتحفزوني اكتب كثير.. بس انا اخذ تقريبا ست ساعات اكتب بالبارت الواحد علشان اجمع افكاري واخليها متناسقة مع بعضها... ونعم القصه مش مقتبسه هي من خيالي.. وعندي فكره براسي ان شاء الله اخبركم اذا كتبتها :-)...
Niall's pov #
ربعت قدماي وبدات الكلام عنها...
كنت اضحك وابكي واغضب واقهقه واحزن وافرح على ذكرياتي معها...
اخبرتهم عنها وتفاصيل حياتها ومواصفاتها و كيف هي مهذبه وكيف تدافع عني...
نايل: كانت دائما تحميني من الاخطار و السيئين.. كنت استند عليها كثيرا..
كانت تذهب لبيت صديقتها كل نهاية اسبوع.. لكنني كنت صغيرا على ان افهم انها كانت تتلقى علاجها كل يوم سبت.. لذلك كنت اكره هذا اليوم..
ضلت تحميني وتحمي مشاعري حتى مماتها حتى هي لم ترد اخباري عن مرضها خوفا منها انني ساحزن عليها واترك العالم من اجلهه.. فهي تعلم انني سافعل ذلك.. _
دمعت عيني واقترب هاري وعانقني بقوه وهو واقف على ركبتيه وانا كذلك.. دفنت وجهي بعنقه وبكيت وبكيت وبكيت.. حتى قال لي هاري ان استمر..
تكلمت كل شيء اعرفه ولا اعرفه عنها.. ازحت بعض همومي مع دموعي التي تبلل قميص هاري..
كنت اتكلم بصوت معه شهقات عاليه واتوقف كل دقيقة لاتنفس.. كان ذلك شعور لم اشعره بحياتي كلها..
اليأس..
نعم هو كذلك..
لم احب نظرات شفقتهم علي.. لكن ليس بيدي حيله..
تكلمت عنها حتى تعبت.. واحسست ان دموعي جفت.. حلقي اصابه الجفاف.. اشعر انني فقدت الكثير من سوائل جسدي عندما بكيت...
توقفت عن البكاء ومجرد شهقات صغيرة تهرب من فمي..
تقدم لي زين وسحبني معه للجلوس على الارض..
اجلسني زين في حضنه.. بحيث كان ظهري ضد صدره و قدماي ممدده فوق قدماه التي بدورها ممدده ايضا...
حضنني من خصري ودفن راسه بعنقي من الجانب وراسه كان على كتفي.
كان يبكي بحرقه.. لم احاول حتى ان اتكلم.. فانا لا استطيع حقا..اعني حرفيا!!
بعدما انتهى من نوبة بكاءه.. حركني من حضنه وحملني كالطفل الصغير في المهد.. بين يديه.
ادخلني غرفتي ولم نتكلم حتى حرفا واحدا... كاننا نخشى من الكلمات ان تجرح بعضنا البعض او تجرحنا شخصيا..
كنت اريد ان اتمدد على السرير.. الا ان زين طلب مني بهدوء ان اغسل وجهي.. لكنني رفضت.. انا لااريد حقا انا تعب..
أنت تقرأ
My heart beats 10 times faster when I'm with you
Teen Fictionاعطيني قبله صغيري_ **** لكني مستقيم!!_ **** انا ساقتلك!! ستموت على يدي هوران!!!*****_ انا اسف لكنني اعتبرك صديق!_ ***** انا لن ابكي وعدت والدي قبل ان يموت!! لن ابكي!!ساستبدل الدموع بابتسامة عريضه!!_ ***** ربما اشذ بسببه!!_ ****** ساعدني مايكل انا...