Zayn's pov #:
كنت اتكلم مع نايل من خلف الباب وانا لا اسمع اي صوت منه.. اللعنه هذا بسببي.. هو غاضب كاللعنه مني!! انه يعتقد اني استغله..
حينما كنت. في منتصف خطابي ووصفي لنايل الذي ان مجرد الاعتقاد انه سينتهي خاطئ..فانا لدي الكثير و الكثير...قاطع مااقوله فتح الباب بقوه وسحبي للداخل... هو نايل بكل وضوح!!
وهو يقبلني بطريقه مبتدئه لطيفه جدا.. هو مغمض عينيه بقوه وهو لايتنفس.. حرفيا!!
هو كما هو واضح مبتدئ جدا في التقبيل.. مما يجعله لطيف كاللعنه.. وهذا دليل كبير جدا انه لم يقبل احد من قبل..اغمضت عيناي لهذا الشعور الرائع.. الفراشات في بطني تكاد تتفجر فيها..
اتسعت عيناي كثيرا عندما فتحتها فهو كان محمرا جدا
لانه كما قلت لم يكن يتنفس!
ابتعدت عنه حتى يتنفس..
اخذ نفس كبير وهو منزل راسه الى الارض..
هو لطيف..
تركته يتنفس لدقائق حتى عرفت ان رئتيه اخذت مايكفيها..
اغمضت عيناي وكوبت وجنتاه بيداي..
رفعت وجهه المحمر من الخجل حاليا..
وقبلته قبل متفرقة.. كانني اقول له ان شفتاه ملكي.. كان مغمض عيناه طول الوقت وهو مستمتع بقدر استمتاعي كما اامل.
ثم قبلته على وجنتيه وجبهته لكي لا تتعب هذه الشفتان اللتي تشبه المارشميلو..
ثم رجعت والصقت شفتاي بخاصته بعمق.. لكنها مجرد الصاق شفتينا وليست فرنسيه فنحن مبتدئين بذلك كما هو واضح.:-).
ابتعدت وهمست بالقرب من اذنه: هذا افضل ما حصل لي في حياتي على الاطلاق :-) _
ارتعش..ثم انزل محيطيتياه ( عيناه مثل المحيط) للارض واصبح كحبة كرز من الاحمرار..
همس لي: انا اسف لما قلت قبل قليل.. لقد كنت غاضبا.. وايضا اليوم خرجت مع صديقي لوك و..و نحن فقط اصدقاء.. _
زين: انا من يجب ان يكون اسف.. انا متطفل.. لكن انا رايت نظرته لك.. عدني نايل..عدني انك ستكون حذرا منه :-) _
نايل بابتسامة هادئه: اعدك :-). _
ابتسمت بغباء له وردها لي..
قلت له بشان الفتيان وبيري.. عبس حين قلت اسمها.. قبلت وجنته ثم
خرجت من غرفته..محاولا ان استوعب ماحصل..
توجهت لغرفتي ونمت باكبر ابتسامه غبيه..
في الصباح #
دق الجرس.. ذهبت ووجدت الفتيان..
جلسنا وتحدثنا باشياء متفرقة.. حتى دق الباب مره اخرى وكان نفس الشخص صديق نايل..
طلب نايل قلت له انه نائم ودعيته للدخول..
بسرعه اندمج معنا.. هو كان لطيف كصديق بعيد.. وليس كسارق نايل!!
نزل نايل فجاءه.. وكان نصف نائم وشعره مبعثر.. كان مغمض عيناه..
اتجه للمطبخ وتكلم بصوته الخاص بالنوم:
زين انا اسف اني قبلتك البارحه انا لم اسيطر على مشاعري.. شفتاك فقط مثيره كالجحيم.. _ثم ابتسم بلطف.. واتجه لي ونام بحضني.. علمت انه يمشي بنومه..
نظر لاري وليام ولوك باعين متسعة ونظرات لها معنى.. مثل هذا رائع كاللعنه وحقا؟ واللعنه ظننته سيكون لي.. اظن انكم عرفتم من يحمل اي نظره من معانيها..
تكلم ليام وقال: هل انتما معا؟ هل تحبه هل يحبك هل ستتزوجان؟؟؟_
ابتسمت وقلت: نعم :-) _
لو كان نايل مستيقظا لرقص على جثتي هو ولوك ..
استيقظ نايل بعد فتره وكان سيقول شيئا لكن جرس الباب رن.. فقمت و حملته ووضعته على نفس الاريكه التي كان بحضني عليها وجعلته يتمدد وابتسمت بخفه متاملا به :-).
قاطع تاملي الجرس اللعين.. ومن غيرها..
To be continued..
سوري قصير.. السمت بحطه لما تسخن الامور
أنت تقرأ
My heart beats 10 times faster when I'm with you
Teen Fictionاعطيني قبله صغيري_ **** لكني مستقيم!!_ **** انا ساقتلك!! ستموت على يدي هوران!!!*****_ انا اسف لكنني اعتبرك صديق!_ ***** انا لن ابكي وعدت والدي قبل ان يموت!! لن ابكي!!ساستبدل الدموع بابتسامة عريضه!!_ ***** ربما اشذ بسببه!!_ ****** ساعدني مايكل انا...