الجاذبية ليست مسؤولة عن الوقوع في الحب..أربعة مقاعد كانوا يشغلونها أربع أصدقاء لتلك الفتاة التي تنتظر دورها لدخول الحلبة، أتوا لحضور نزال عائلة صديقتهم..
أربع جولات قد مضت وكان الفائز فيها فتى يقارب عمره حوالي 12 عاماً العمر لا يهم في هذه القتالات، بل البنية الجسدية و العقلية التي يفكر بها الملاكم، وهذا بالضبط ما جعل فتى في ال 12 من عمره يتفوق على شاب أكبر منه عمراً ب 7 سنوات..
إيما، يجلس بجانبها إيفان وبالجانب الآخر كيزار، وبجانب إيفان جلس سايروس..
كلهم تركزت أعينهم على تلك الشقراء التي صعدت عند بدء الجولة الخامسة، إيفان الذي كان يثرثر بلا توقف صمت الآن محاولاً التركيز بشدة.. سايروس حالته كما هي منذ البداية فقط صامت ومركز حدقتيه على اي ملاكم يدخل لتلك الحلبة.. كيزار بين الحين والآخر يقوم بإلقاء أوامر بسماعته التي بأذنه، لم يرفع نظره الحلبة وإنما كان فقط يختلي بآيباده الذي يحمله.. ويقوم بتصفحه كل دقيقتين..
إيما في البداية كانت متحمسة ولكن الآن لها رأي آخر، بعد رؤيتها للكثير من الدماء والكسور، كانت تركز ملامحها المنكمشة غصباً عنها نحو الحلبة لرؤية روزالين.. هي تقرف وتخاف من رؤية الدماء، والفئران، والكلاب، والجروح العميقة، والطعناتلنواصل أفضل..
"هل يمكنك تخيل كتلة البراءة واللطافة هذه تقاتل في حلبة؟.."
همس إيفان وهو ينحني بجانبه لسايروس موجهاً سؤاله إليه؟.."أنت تعرفها منذ 8 سنوات.. ولا تستطيع تخيلها وهي تقاتل؟.. ومن الذي ضربت من أجله 3 فتيان في المدرسة؟.. الغول؟.."
إبتسامة إيفان المرتسمة على وجهه إختفت فور سماعه هذا الكلام... لما كان عليه أن يذكره بهذا؟..
لذا للمعلومية إيفان كان يتعرض للتنمر في الثانوية، وذات يوم دافعت روزالين عنه وألصقوها فيه منذ يومه ذاك، حيث سرت الأخبار أن إيفان غير قادر على الدفاع عن نفسه وروزالين قامت بإنقاذ من الموت وهو معنّف وما إلى ذلك..الإشاعات وما تفعل..
كان هذا قبل أن يصبح إيفان وسيماً يجذب الأنظار ويسحر بإبتسامته البرّاقة..
فعندما كان صغيراً، اذا رأيته وتمعنت به لأقسمت أن عيونه أتت من الشرق، وأنفه من الغرب وباقي الملامح من الشمال الجنوبي.. لا تتوافق حتماً..
ولكن كما قلت أصبح وسيماً فاطر للقلوب، فليتجرأ أحد ويقول أن الإسبانيين ليسوا بذلك الجمال..لنتتابع لا أريد مشاجرة..
"هل كان عليك تذكيري بذاك الآن؟.."
"لا بأس سأذكرك به بعد خروجنا الآن إصمت وشاهد.."
همس له سايروس بسخط وهو يعتدل في مجلسه وينظر أمامه متجاهلاً تحديقات إيفان الغاضبة نحوه..حسناً رن الجرس وبدأت جولة روزالين الأولى..
كانت مواجهة بينها وبين إبن عمها، يبلغ من العمر 27 عاماً، بنية عادية ، قصير ولكن لديه عضلات..
أنت تقرأ
between the layers
Fanfictionإلتقيا مرة واحدة ثم من نظرة واحدة كرها بعضهما البعض، حين تكون من الطبقة الدنيا، تقع إيما بين أيدي ذلك الفتى الذي يتجنبه الجميع خوفاً منه.. والده صاحب أعلى نفوذ بالمدينة.. والفتى رقم واحد ف القتالات الغير قانونية، سريع الغضب محب الحليب