الفصل"5"

26 8 4
                                    


بعد فترة ليس بطويلة... يدخل كايتو وسيا المنزل....

"مرحبا الشبح، سيا"

" مارلي؟... "*تذهب وتعانقها و تسلم عليها بحرارة *

"لم انتِ هنا؟ J_16•؟ طلبت منك البقاء وانتظاري..."

يدخل لويستوس الغرفة و يضع يده على رأسها ويفرك بخفة "حسنا... انها ستكون ضيفتنا للوقت الحالي...لقد تورطت مع اشخاص خطيرين والان هم يبحثون عنها... "

كايتو باستغرب "ومن ذلك الذي كان يلاحقك؟"

" انه استا--"

يضع لويس يده على فمها: " كانت الافاعي القرمزية"

يتفاجئ كايتو: "الافاعي القرمزية ولكن الم يمت زعيمهم؟"

" مات؟ اتصدقون تلك الاشاعة حقا يا رفاق؟ "

يضغط لويس بقوة على فمها لإخراسها مجددا

"نعم اولئك الاوغاد لو تحصلوا عليك فلن اضمن لك البقاء على قيد الحياة" ثم يحدق ويثقب عينيها لمدة وكأنه يحاول اختراقها "عائلتك سيرحب بها غدا"

"هل...-قرأت افكاري؟.!"

*يتنهد ثم بدوره يفرك على رأسها ثم يلكمها و يقول بصوة جاد وحاد "لانك سهلة القراءة"

"اغغغ!!"تتألم بخفة

"مارلي تعالي سأعطيك ملابسا"

"قادمة سيا!"

---

في اليوم التالي، دخلت مارلي إلى غرفة لويس دون استئذان.

"غرفة فاخرة... لكن هذا ليس منزله الحقيقي..." تمتمت وهي تتجول بنظراتها.

فتحت خزائنه وبدأت تتصفح ملفاته ببرود دون أن تدري أن لويس كان يراقبها. كان متكئًا على إطار الباب، عاقدًا ذراعيه على صدره. ياقة قميصه المفتوحة كشفت عن صدره الموشوم، لينطق بصوتٍ هادئ لكن حازم: "أنتِ في غرفتي دون دعوة." قال متذمرًا

مارلي تجاهلته ببرود: "أين كنت هذا الصباح؟"

"أليس الوقت صباحًا بالفعل؟ إنها السادسة صباحًا!" قال متذمرًا مجددًا

"كفاك تذمرًا، أين كنت؟"

"أنتِ هنا تتجسسين في أغراضي، ألا تعلمين أن هذا غير مقبول؟"

اقترب منها بخطوات بطيئة، محيطًا إياها بنظراته، قبل أن يضيف: "كوني فتاة جيدة واذهبي. ساعديني في إعداد الإفطار."

لكن مارلي تجاهلته تمامًا واستمرت في البحث. حينما التقطت أحد الملفات، انزلقت ورقة وسقطت على الارض.

"همم؟" تساءلت مارلي وهي تمسك بالورقة.

لويس تجهم قليلًا وقال بسرعة: "ذلك الملف!"

التقطت مارلي الصورة المرفقة مع الورقة، وصوبت نظرها نحوها. "من هذا؟" سألت بنبرة باردة.

ما وراء القناع و الشبكة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن