---كان الجو باردا بشكل مؤلم، حتى إنها كانت ترتجف رغم عدم قدرتها على الحركة. بدأت تستفيق ببطء، وأخذت تحاول تحريك معصميها، لتكتشف أنها مقيدة بإحكام إلى كرسي معدني بارد.
تمتمت بسخرية، "هاه.... رائع ..." محاولة أن تجمع وعيها وسط هذا الوضع البائس.
فجأة، دخل الأستاذ، ظله يسبق خطواته البطيئة حتى وقف مباشرة أمامها، وعيناه تفيض بالسخرية والتفوق وكأنه يستمتع برؤيتها ضعيفة أمامه.
قال بصوت هادئ مثقل بالسخرية، "استيقظت أخيرًا، مارلي." اقترب ببطء، يرصد كل تعبير على وجهها. "هل نمت جيدا ؟"
نظرت إليه بتحد واضح، "أجل، بالفعل."
انحنى قليلاً حتى صار وجهه قريبًا جدًا من وجهها، والتقى بعينيها بنظرة باردة وقاسية، "ما زلت عنيدة حتى في هذا الوضع ؟" ثم وجه ركلة إلى كاحلها المصاب.
شهقت من الألم وحاولت أن تنطق بغضب، "أيها --"
لكنه قاطعها، وأمسك بفكها بقبضة محكمة، وصوته يفيض بالغضب المكبوت، "ماذا؟ اكملي كلامك اتحداك... أهذا يؤلمك ؟ أجيبي" يعصره اكثر واكثر
ثم وقف مستقيماً واطلق فكها بعنف وأخذ يدور حولها ببطء، كصياد يتفحص فريسته قبل توجيه ضربته التالية.
ابتسم الأستاذ بسخرية.. بينما يتردد صدى صوة خطواته في المستودع... ينظر إليها وكأنها أصبحت تحت رحمته بالكامل. صمت للحظات، مما زاد التوتر في الجو، ثم تحدث بنبرة تفيض بالبرود.
"أتعلمين، مارلي، كان بإمكانكِ تجنب كل هذا لو لم تتدخلي فيما لا يعنيكِ."
نظرت إليه بعينين يملؤهما التحدي، رغم الألم الذي يعتصر كاحلها، وقالت بصوت متهدج، "لن أندم على شيء... لستُ نادمة أبداً."
شدت فروة شعرها بصرامة، وأطلقت شهقة من الألم، لكنها لم تدع الخوف يتسلل إلى قلبها بل زادت حدة و برودة. اقترب منها بشكل أعمق حتى كادت أنفاسه الحادة تصل إلى وجهها، وقال بنبرة مهددة، "هذا العناد سيكلفكِ الكثير، مارلي... الكثير."
كانتا عينيها تتألقان بالجرأة. "إذا كان العناد سيكلفني، فما الذي ستكسبه؟" تلاعبت الكلمات على لسانها، بينما كانت الأفكار تتسابق في ذهنها.
ردّ الأستاذ بابتسامة مكر، مع ضغطة خفيفة على شعرها. "ما ستحصلين عليه هو مجرد تذكير بأنني أستطيع أن أكون أسوأ مما تتخيلين."
تسارعت دقات قلب مارلي، لكنها حاولت الحفاظ على هدوئها، متمسكة ببرودتها الداخلية. "تعتقد أنك تستطيع تخويفي؟ هذا ليس أسلوبي."
"الا تستطيعي اخراس هذا الفم الذكي ولو للحظة؟"
"ماذا هل تخشى ان تنفذ ردودك؟" تسخر
أنت تقرأ
ما وراء القناع و الشبكة
Romanceأنت طالبة في المدرسة الثانوية، لكنك أيضًا هاكر شهير مطلوب عالميًا تحت الاسم المستعارJ_16•. هناك مكافآت مالية ضخمة لمن يقبض عليك، ومع ذلك، لا أحد يعرف حقيقتك. لا عائلتك لا اصدقائك. معلمتك حامل تستعد لإجازة الأمومة، ويتم تعيين معلم جديد مكانها. لكن هذ...