الفصل "7"

34 7 2
                                    


---

"همم؟ أين لويس؟"

"أخي؟ قال لي إنه مشغول ببعض الأعمال، وقد يغيب عن المنزل لفترة."

"حقًا؟ هذا يبدو وكأنها معجزة! ماذا عن الشبح؟"

"أخي كايتو أيضًا مشغول، وقال لي أن أخبرك بألا تذهبي للمستشفى، فهو لا يحتاج إلى مساعدة الآن."

"إنه لا يريدني في المقر لأنه يخاف عليّ! مستحيل أن يكون له قلب بعد كل هذا!" تضحك مارلي بسخرية

"سيا، سأخلد إلى النوم. إذا احتجتِ إلى مساعدة، فأيقظيني."

"حسنًا، سأوقظك عندما يجهز العشاء."

"حسنًا، أراك لاحقًا..."تلوح مارلي بيدها

بعد قليل، تملّكت النوم من سيا، وسرعان ما استسلمت لعالم الأحلام. في الجهة الأخرى من المنزل، كان كايتو يحاول إنهاء مهامه بسرعة ليعود إلى أخته.

"يا إلهي، كيف يمكنني إنجاز كل هذا؟" همس كايتو لنفسه وهو ينظر إلى الساعة. كان يعرف أن لويس قد يستغرق وقتًا أطول مما توقع.

عندما استيقظت سيا على رائحة الطعام، كانت الشمس قد بدأت في الغروب، وأخذت تتململ في سريرها.

"ما هذا؟ رائحة شهية!" فكرت، وهي تتوجه نحو المطبخ.

"سيا! استيقظتِ أخيرًا!" قال كايتو مبتسمًا، بينما كان يقلب المقلاة.

"أجل، كيف كان العشاء؟" سألته بفضول.

"لم يجهز بعد، لكن لا تقلقي. ستكون وجبة رائعة!" أجاب كايتو وهو يضحك.

"أحتاج شيئًا أقوى من الطعام لأصحو من نومي!" ردت سيا بسخرية، بينما جلست على الطاولة.

"حسنًا، دعيني أعد لك مشروبًا دافئًا أولاً."

استمرت الأحاديث والمزاح بينهما، في جوٍ دافئ، يخفف عنهم ضغوط الأيام.

---

"هل مارلي لا تزال نائمة...؟"

"نعم، لم ترد الاستيقاظ. إنها كسولة للغاية."

"أرى ذلك..."

قاطعته سيا، وخاطبته بنبرة جدية: "أتثق بمارلي؟"

"...مارلي... نعم، لماذا لا؟"

"إنها خطيرة للغاية... أشعر دائمًا بحذرها الشديد نحونا... ألا تثق بنا؟"

"الأمر عندها لا يتعلق بالثقة... كل شيء يتعلق بالتخطيط لما سيحدث. نحتاج إلى أن نكون مستعدين لأي شيء."

"لكن إذا لم نكن نثق ببعضنا، كيف يمكننا أن نتعامل مع ما هو قادم؟" تساءلت سيا.

"الثقة تأخذ وقتًا، سيا. علينا أن نكون حذرين، خاصةً مع شخص مثل مارلي. قد يبدو أنها جزء من فريقنا، لكنها قد تكون تهديدًا في أي لحظة."

ما وراء القناع و الشبكة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن