الفصل 18 في المكان المناسب

741 35 0
                                    


تم سحب لين ميان ميان إلى داخل الغرفة بقوة كبيرة كما لو كان قد تم امتصاصه بواسطة وحش بين الأبعاد مسؤول عن اصطياد المغامرين. لكن لين ميان ميان ليس مغامرًا والوحش بين الأبعاد ليس، حسنًا، وحشًا بين الأبعاد ولكنه فتى قديم يدعى يان جين لونج.

هذا صحيح يا رفاق! لقد تم رفع لين ميان ميان فجأة إلى مستوى الزعيم!

فجأة، أحضره سيد الشياطين يان جين لونغ، الأمير(ة) الأسيرة من أرض بعيدة، بعيدة، بعيدة، بعيدة، تم ربط لين ميان ميان بحبل ذهبي يقيد أفعاله. كان محميًا من قبل السحرة الصغار، لو ماو والخادمات الفاسدات، لكنه هزم من قبل الكلب المرير الوحيد تشانج جيه الذي أصبح الخائن في النهاية.

السحرة الصغار ما زالوا أطفالًا صغارًا لذا ليس لديهم القدرة على محاربة سيد الشياطين يان جين لونج ولم يكن بوسعهم سوى الصلاة للملائكة للحفاظ على سلامة الأميرة (الأميرة) لين ميان ميان. لم يكن بوسعهم سوى المشاهدة والتحديق في الباب المغلق الذي يربط بين عالمي الخيال والواقع. أراد لو ماو البكاء وكانت الخادمات الفاسدات على وشك الإصابة بالهستيريا... لقد وضعن آذانهن على الجدران و...

وتساءلوا عما إذا كان بإمكانهم سماع بعض الأصوات "العصرية"؟

"لنذهب"، قال تشانج جيه، الخائن الكلب الوحيد. نظر إليه الأطفال الصغار. "سوف يعتني الإمبراطور بالمحظية لين جيدًا لفترة من الوقت. لن يزعجهم أحد".

لقد شعر لو ماو بالاستياء. من الواضح أنه لم يكن يريد ترك سيده بين يدي سيد الشياطين الذي سيبتلع سيده البريء بكل تأكيد. ولكن بمجرد رؤية النار المشتعلة في عيني الوزير الخائن، كان عليه أن يكتفي بذلك.

الخادمات الفاسدات مستائات أيضًا. من الواضح أنهن لم يرغبن في مغادرة المكان دون تناول طعام الكلاب مع العلم أن الأمور ستزداد سخونة وتوترًا لفترة من الوقت. ولكن برؤية شخصية الخائن الوحيد، كان عليهن أن يكتفين بذلك.

غادرت المجموعة المكونة من خمسة أشخاص - شخص بالغ وأربعة أطفال - الذين لا يتفقون على نفس الصفحة المكان الصامت. مكان صامت...

فقط لفترة من الوقت.

تم إمساك لين ميان ميان بيدين أدخلته إلى الغرفة. على الرغم من أن اليدين اللتين أمسكتا به كانتا لطيفتين وتأكدتا من أنهما لم تكونا مشدودتين للغاية بحيث تؤذيه وليست فضفاضتين للغاية بحيث تتركه يذهب. تم حمله كما لو كان أضعف شيء في العالم. حاول لين ميان ميان الالتواء لكنه كان مقيدًا في مكانه، مما جعله يدرك أنه كان يُحمل مثل العروس وأن الغرفة التي تم إحضاره إليها مظلمة.

حسنًا، لم يكن المكان مظلمًا إلى هذا الحد. كان لا يزال في منتصف النهار وكان من المستحيل تمامًا أن يأتي الليل فجأة دون أن يلحظه أحد. وبينما كانت عيناه تتكيفان مع الظلام، كان بوسعه أن يرى آثارًا للضوء المحجوب من النوافذ المربعة الكبيرة. ويبدو أن الستائر السميكة كانت تعوق الضوء، مما جعل الغرفة مظلمة بما يكفي لتطوير الصور أو صنع العطور.

زوجتي، من فضلك توقفي عن الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن