من يدري، سيأتي يوم يخرج فيه سيد جادي لين كوريارد الرئيسي طواعية من كهفه "للتواصل" مع الناس. للتواصل اجتماعيًا بمعنى أن الناس لن يكون لديهم خيار سوى ملاحظة وجوده. منذ اليوم الأول، لم يفعل لين ميان ميان شيئًا سوى الاختباء داخل حفرته. إذن ما الذي جعله يغير رأيه ويخرج؟لقد أصبح لين ميان ميان موضوع المدينة بالفعل، وقد أثار هذا الحدث المزيد من التكهنات. يعلم الجميع أن لين ميان ميان أصبح المفضل الحالي للإمبراطور. والآن بعد أن انتهى الشهر، ربما يكون السبب وراء قرار لين ميان ميان بالخروج و"التفاعل" مع الناس هو أنه فقد بالفعل حظوته؟ بدون دعم صاحب السمو، فإن لين ميان ميان ليست سوى واحدة من "الزوجات".
ولكن هذا لا يتوافق مع السلطة الحقيقية التي يتمتع بها لين ميان ميان. فهو ابن أعظم جنرال في الإمبراطورية، ولابد أن منصبه أعلى من النساء داخل الحريم. كما يبدو أنه يحظى بتأييد الإمبراطورة الأرملة، لذا فإن خلافه معها يكاد يكون مستحيلاً. ومن يهتم إذا لم يعد إمبراطور يان يحبه الآن؟ إذا فكرت في الأمر، فقد مر شهر للتو.
ربما سيصبح "المفضل" مرة أخرى عندما يعود الإمبراطور.
كانت هذه الشائعات تتردد في آذان الخادمات في الأفنية المجاورة، ثم تنتقل إلى الخدم، ثم إلى أولئك الذين سُمح لهم بدخول القصر. وكان المسؤولون الذين يحبون الثرثرة في أوقات فراغهم يناقشون الموضوع سراً، متسائلين إلى أين ستقودهم المد والجزر. ثم كان هذا النقاش مفتوحاً لعائلة المسؤول لمعرفة آرائهم، حتى وصلت الكلمة من الفم إلى أسوار الإمبراطورية.
من ناحية أخرى، فإن موضوع النميمة يعاني من مستوى آخر من الغثيان. كان لين ميان ميان يعاني من غثيان الصباح اليومي وغالبًا ما يتم العثور عليه متكورًا على الحوض. لو ماو دائمًا بجانبه لمساعدته على تخفيف الانزعاج بينما يسلمه بعض المناشف لمسح فمه.
لقد مر أسبوعان منذ تشخيص الطبيب، وأصبحت أعراض الحمل أكثر وضوحًا.
اليوم فقط، وبصرف النظر عن الغثيان المعتاد، شعر لين ميان ميان فجأة بألم في صدره. وبشكل خاص، أصبحت حلماته منتفخة. لم يكن الألم الذي يشعر به الناس عندما يصابون بجروح، بل الشعور وكأن شيئًا ما "يُحشو" أو "يعاد ملؤه". وفقًا لتقييم الخادمات، بدأ لين ميان ميان في إفراز الحليب. لم يكن عليهم سوى الانتظار لبضعة أيام أخرى حتى يخرج الإفراز.
لاحظ لو ماو انزعاج سيده، فأخذ المنشفة المستعملة من يد لين ميان ميان واستبدلها بكوب دافئ من الماء، كما فتح الصندوق الذي وُضِع فيه الكيس المعطر وسمح لسيده باستنشاقه، فشعر لين ميان ميان بجسده يهدأ.
"سيد لين، ماذا عن أخذ قسط من الراحة الآن؟" سأل لو ماو.
على مدار الأسبوعين الماضيين، لم يكن لين ميان ميان ساكنًا. فمنذ اليوم الذي اكتشف فيه أنه حامل، كان يعمل بجد لجذب انتباه الناس. كل يوم، كان لين ميان ميان يخرج من فناء منزله فقط لزيارة بعض الناس، الإمبراطورة الأرملة، وبعض المسؤولين المقربين، ونساء الحريم. ومع التعب الذي يعاني منه بمجرد الحمل، كان عليه أيضًا التعامل مع هؤلاء الأشخاص المتآمرين.
أنت تقرأ
زوجتي، من فضلك توقفي عن الهروب
Ficção Histórica[تحذير: 🔞🔞هذه قصة من نوع BL (Boy's Love). إذا كنت لا ترغب في قراءتها، يرجى تجاهل القصة. تم تصنيفها على أنها مناسبة لمن هم دون سن 18 عامًا وتحتوي على محتوى غير مناسب للعمل. يرجى القراءة على مسؤوليتك الخاصة.] توفي لين ميان ميان البالغ من العمر 23 عا...