أما المحظية الثالثة عشرة فلم تكن ترغب بزيارة الإمبراطور على الإطلاق.كل ما أراده لين ميان ميان هو الاسترخاء في فناء لين والاستمتاع بأشعة الشمس كما يحلو له. كان يريد أن يتذوق شعور البطالة، مع عيش حياة مترفة ومريحة للغاية.
لا داعي للقلق بشأن الطعام أو المال لأنه لديه رجل سكر سيوفر له كل ما يحتاجه طواعية بأقصى قدر ممكن من المال والهدايا المجانية. بالإضافة إلى ذلك، يحب هذا الرجل السكر أيضًا تدليله، لذا فهو لا يشتكي من أي شيء سوى "التحرش الجنسي" المعتاد بين الأزواج.
آه، ما أجمل الحياة، أن تصبحي محظية الإمبراطور المفضلة...
نهض لين ميان ميان بسرعة من محاولته المتأخرة للكسل واستعد للمغادرة. لقد أعد الجير بالفعل صندوق الغداء الذي صنعه بكل "قلبه ورعايته اللطيفة" للإمبراطور. ولكن في الواقع، كان يطبخ وفقًا لخطة إطعام الإمبراطور سمينًا حتى النقطة التي أصبح فيها ممتلئًا وضخمًا لدرجة أن المشي أصبح صعبًا. مع هذه الفرصة الرائعة، سيهرب لين ميان ميان قريبًا ولن يتمكن الإمبراطور السمين من مطاردته.
حسنًا، لا يزال بإمكانه مطاردته. لكن وزنه سوف يثبته على الأرض بالتأكيد وسوف تنهار رئتاه من كثرة الضغط. وقد يموت حتى من مجرد الاختناق بالدهون التي يحملها.
حمل لو ماو والخادمات الثلاث وجبات الغداء التي كانت مربوطة بقطعة قماش وردية رائعة. اختار الجير اللون خصيصًا لإحراج الإمبراطور. لم يكن يعلم أن هذا القماش سيُستخدم لاحقًا كـ "غطاء" لـ "شيء" سيُكشف بعد لقاء لطيف. في ذلك الوقت، سيكمل هذا القماش الوردي الجلد المحمر ...
قام لين ميان ميان بفحص المواد، وبمجرد أن تم إعداد كل شيء، فر لين ميان ميان من ساحة لين لأول مرة بعد حفل الزفاف.
لقد أصبح وجود المحظية الثالثة عشرة مشهورًا بالفعل من كل الشائعات. من وقت لآخر، كان بعض المتفرجين يتجولون حول بوابات فناء لين على أمل إلقاء نظرة خاطفة على اليشم الجميل. حتى أن البعض أرادوا دخول الفناء دون إذن، وتسلقوا الجدران لدخول العقار. بفضل الحراس المخلصين المهرة الذين كلفهم الإمبراطور شخصيًا أن لين ميان ميان لا يزال آمنًا وسليمًا داخل البلاط.
في هذا اليوم أيضًا، كان هناك عدد قليل من الخدم يتجولون حول البوابات. أحدهم طالب شاب يُدعى لي هوي. وهو أحد الطلاب الذين سيخضعون قريبًا لامتحان في البلاط الإمبراطوري. وعلى الرغم من عمره، فإن الصبي المعجزة البالغ من العمر ثلاثة عشر عامًا عبقري عندما يتعلق الأمر بفنون الحرب والاقتصاد. مهد هذا طريقه ليصبح أحد أصغر الممتحنين الذين سيخضعون للاختبار.
توقف لي هوي، وهو يحمل على ذراعيه عشرات المخطوطات، أمام البوابة ومد رأسه لينظر حوله. لفتت أرديته القديمة الممزقة ذات اللون البني انتباه معظم الناس، الذين همسوا ببعض الهراء الغبي حول كيف تمكن متسول من دخول أراضي القصر. لكن هؤلاء الأشخاص الذين يعرفون بالفعل هوية الصبي الصغير سيستقبلون الصبي المتحمس باحترام وهم يعلمون أن هذا الطفل سيلعب قريبًا دورًا كبيرًا في توجيه الجيل القادم.
أنت تقرأ
زوجتي، من فضلك توقفي عن الهروب
Fiksi Sejarah[تحذير: 🔞🔞هذه قصة من نوع BL (Boy's Love). إذا كنت لا ترغب في قراءتها، يرجى تجاهل القصة. تم تصنيفها على أنها مناسبة لمن هم دون سن 18 عامًا وتحتوي على محتوى غير مناسب للعمل. يرجى القراءة على مسؤوليتك الخاصة.] توفي لين ميان ميان البالغ من العمر 23 عا...