إن أداء لين ميان ميان التمثيلي رائع للغاية لدرجة أن أي شخص يشاهد المشهد سيمنحه خمس جوائز أوسكار. في الواقع، لا يحتاج حقًا إلى التظاهر لأن لين ميان ميان كان منهكًا للغاية من عملية الجماع اليدوي الليلة الماضية. في اللحظة التي استيقظ فيها، أصبح الخدر في كلتا ذراعيه مؤلمًا. لا يستطيع رفع إصبعه دون أن يبكي دمعة واحدة.كانت الزوجة مستلقية على السرير في كسل، فهي لا تريد أن تعيش بعد الآن. لم يتحرك الإمبراطور يان جين لونج من سريره حتى وقت الغداء المبكر، حيث كان يعتني بزوجته "المرهقة" طوال الصباح. عندما فتح لين ميان ميان عينيه، وجد الإمبراطور يحدق فيه مباشرة ورأسه متكئًا على يده. كانت هناك ابتسامة لطيفة على وجهه، وكانت عيناه تظهران الحب والزينة.
إذا لم يكن لين ميان ميان يعرف أن هذا الإمبراطور هو رجل عجوز، فسوف يعتقد أن تلك العيون حقيقية وأن هذا الرجل يحبه حقًا. لقد سخر في قلبه. لقد تجاوزت رحلة هذا الرجل الليلية قوانين الفجور حقًا. يمكنه شخصيًا أن يسلم كأسًا للإمبراطور لامتلاكه شهوة جنسية إلهية.
أعجب يان جين لونج بالطريقة التي فتح بها لين ميان ميان عينيه ببطء. كانت رموشه ترفرف بشكل مثالي، مما أظهر قزحيتين بلون الكراميل خلف العينين الضبابيتين. نظر إليه لين ميان ميان بذهول قبل أن يبتسم. ارتعش قلب يان جين لونج عندما مد يده إلى هاتين الشفتين الشاحبتين وقبّله. كانت قصيرة وحلوة، مجرد تحية صباحية بسيطة.
"هل مازلت تشعر بالتعب؟ يمكنك الذهاب للنوم قليلاً" أشار يان جين لونج.
أعجبت الفكرة لين ميان ميان فأومأ برأسه وأغمض عينيه. من يهتم إن كان هذا الإمبراطور وحشًا؟ إنه يعلم أن يان جين لونج لن يلمسه وهو نائم. استعاد ذكريات الأصل ورأى نفس المشهد. إن إعجاب الإمبراطور حقيقي حقًا عندما يتعلق الأمر بألعابه المفضلة حديثًا.
انخفض جانب السرير لثانية واحدة عندما حرك الرجل الضخم جسده نحو الحافة. شعر لين ميان ميان باختفاء الجسم الضخم، فاسترخى بهدوء وسحب اللحاف بالكامل إلى جسده. لا يزال جزء سرير يان جين لونج دافئًا، لذا تدحرج بسرعة نحو المكان ونام. ارتدى الإمبراطور رداءً قبل أن يخرج إلى الباب.
كما هو متوقع، كان خدم لين ميان ميان عند الباب بالفعل. ومن المعتاد أن يستيقظ الخدم قبل أن يستيقظ سيدهم لتلبية احتياجاتهم اليومية. استقبل الأطفال يان جين لونج بينما كانوا ينحنون. أومأ الإمبراطور برأسه فقط وأمر الخادمات بإحضار إفطاره ولين ميان ميان، بينما أمر الرجال بملء الحوض بالماء الدافئ.
عندما عاد، ضحك يان جين لونج عندما وجد لين ميان ميان متكئًا على سريره. كانت زوجته الجميلة مغطاة باللحاف، ولم يظهر من جانبه سوى وجهه الصغير الجميل. سار الإمبراطور ببطء نحو الطاولة الصغيرة حيث بقي زوج من أعواد البخور المطفأة واقفًا. أومأ برأسه بسخرية، وهو يراقب زوجته بنظرة خطيرة.
أنت تقرأ
زوجتي، من فضلك توقفي عن الهروب
Ficción histórica[تحذير: 🔞🔞هذه قصة من نوع BL (Boy's Love). إذا كنت لا ترغب في قراءتها، يرجى تجاهل القصة. تم تصنيفها على أنها مناسبة لمن هم دون سن 18 عامًا وتحتوي على محتوى غير مناسب للعمل. يرجى القراءة على مسؤوليتك الخاصة.] توفي لين ميان ميان البالغ من العمر 23 عا...