لقد كان يومًا جميلًا للغاية. لقد أشرقت الشمس بالفعل، ولكن نظرًا لأن السماء كانت لا تزال صحية في الماضي، لم تكن الأشعة مؤلمة عند تقبيل الجلد. لقد عززت في الواقع تأثير التجميل، مما خلق جوًا أشبه بالحلم يجعل أي شخص يرغب في أن يصبح كسولًا.حسنًا، يخطط لين ميان ميان للنوم طوال اليوم فقط. ليس فقط بسبب اهتمام فو شياو سان "المتأني" برفاهيته، لم يكن لديه أي خطط للخروج اليوم.
بعد إرسال لو ماو بعيدًا لاستقبال الضيف، انتقل لين ميان ميان إلى الفناء الخلفي حيث تم بناء شرفة قديمة. الشرفة لها شكل ثماني الأضلاع، مع سقف من الطوب المتدرج، وأعمدة خرسانية، ودرابزين يحيط بالمنصة الحجرية في فترات بوابة مفتوحة. في الأصل، كان السطح خاليًا من أي أشياء، لذلك طلب لين ميان ميان من بعض الأشخاص وضع سجادة وطاولة منخفضة في المنتصف.
اكتشف هذا المكان بعد أيام قليلة من انتقاله إلى عالم آخر وطلب من الخدم تنظيفه له. وبصرف النظر عن شجرة الوستارية القديمة في الفناء الأمامي، يحب لين ميان ميان أيضًا البقاء في هذا المكان على الرغم من أنه نادرًا ما يستخدمه بسبب المسافة. تقع شرفة المراقبة بعيدًا بعض الشيء عن المنزل الرئيسي، وسيذهب لين ميان ميان الذي لم يحب أبدًا التجول حول المكان مباشرةً إلى مكانه المفضل تحت شجرة الوستارية بدلاً من الالتفاف حول المكان.
على الرغم من ذلك، اختار هذه المرة أن يجمع طاقته غير الكبيرة ويتجه نحو المنطقة. بعد كل شيء، لا يمكنه السماح لأي شخص بدخول المنزل لأنه متزوج بالفعل من الإمبراطور. على الرغم من أنها كانت محظية زميلة، إلا أنه لا يزال رجلاً ووجود جنسين مختلفين في مكان غامض قد يخلق شائعات.
حسنًا، لقد أصبح هذا المكان هو المكان المعتاد "لتسلية أطفال الشاي الأخضر"، لذا ليس لديه رأي في هذا الأمر.
تتبع لين ميان ميان المسار الحجري نحو شرفة المراقبة بخطوات خفيفة. كانت تشاو يوي بالفعل في المكان تنتظر وصول لين ميان ميان. ساعدت سيدها على الاستقرار بينما كانوا ينتظرون وصول لو ماو. أمضى لين ميان ميان وقته في تناول الوجبة الخفيفة الصغيرة التي أعطيت له بينما كان يتجاهل بصمت جانب شرفة المراقبة.
لم يكن متأكدًا من الشخص الذي بنى هذا المكان، لكنه متأكد من أن هذا المكان تم بناؤه بعناية فائقة لتوفير الراحة لساكنيه. لم يتم وضع شرفة المراقبة في "مكان ما" فحسب، بل في منطقة تزدحم فيها الأشجار، رغم أنها لم تغطي منظر الفناء الخلفي.
توجد أيضًا بركة لوتس صغيرة مثبتة على أحد جانبي شرفة المراقبة. إذا تحركت قليلاً، فسترى بوضوح وفرة بركة اللوتس مع أسماك الكوي المرحة المختبئة تحت أوراق بحجم راحة اليد. في بعض الأحيان، كان لين ميان ميان يطعم الأسماك السمينة ويضحك بخفة لكونه سخيفًا.
أنت تقرأ
زوجتي، من فضلك توقفي عن الهروب
Fiksi Sejarah[تحذير: 🔞🔞هذه قصة من نوع BL (Boy's Love). إذا كنت لا ترغب في قراءتها، يرجى تجاهل القصة. تم تصنيفها على أنها مناسبة لمن هم دون سن 18 عامًا وتحتوي على محتوى غير مناسب للعمل. يرجى القراءة على مسؤوليتك الخاصة.] توفي لين ميان ميان البالغ من العمر 23 عا...