إن لم يكن بسبب خروجها المفاجئ عن شخصيتها، فإن لين ميان ميان كانت لتقيم وليمة لـ يين مي مي لفوزها بلقب في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لامتلاكها وجهًا أسمك على الإطلاق. إن قدرتها على النظر إلى شيء معقول أمر يستحق الثناء، مما يجعل لين ميان ميان ترغب في صفع وجهها بالقصاصات الملونة.بقدر ما يتذكر، فقد انفصلا بشكل سيء.
بسبب لين ميان ميان، أصبحت يين مي مي تحت المراقبة، مما يهدد وضعها الأكثر حماية من السقوط. إذا لم يكن ذلك بسبب الأزمات التي تواجهها الإمبراطورية، فإنها ستكون مثل تلك المحظيات في القصر البارد. يجب أن تكون حذرة للغاية في كل تصرفاتها لأن خطأ واحد آخر يكفي لدفعها بعيدًا.
ومع كل تلك التحذيرات الحمراء، فإنها لا تزال تتودد إلى الموت دون أن تفشل.
هل تعتقد أن لين ميان ميان مجرد كلب ينبح فقط لكنه لا يستطيع العض؟ هل تعتقد أن أسنانه للزينة؟
فقط مجرد التفكير بها يجعل رأسه يؤلمه.
لاحظت الخادمات الفاسدات بجانبها تعبيره الكئيب ولم يستطعن إلا أن يتنهدن. لقد أردن على الأقل مساعدة لين ميان ميان في التعامل مع الحريم لكنهن لا يملكن القدرة على القمع. لا يستطعن سوى الوقوف على الجانب لمواصلة دعم لين ميان ميان في محنته.
بينما كانوا ينتظرون وصول يين مي مي، استغلت هان لولي هذا الوقت لإلقاء نظرة على الهدية التي سلمها فو شياو سان في وقت سابق. كانت الهدية مغلفة في حاوية خشبية بها قفل منزلق. كل ما يحتاجه المرء هو دفع الجزء العلوي برفق لفتح الجسم المختوم، وهذا ما فعلته للتو.
انتشرت رائحة خشب الصندل الترابية القادمة من الحاوية في المناطق المحيطة. تغير الانزعاج القادم من وجه لين ميان ميان فجأة عندما حول انتباهه دون وعي إلى الحاوية. نظرت الخادمتان الأخريان اللتان صُدمتا من الرائحة أيضًا إلى هان لولي. يبدو أنها فوجئت أيضًا لأنها أظهرت الهدية علنًا لسيدهما.
بمجرد النظر إلى هذا الشيء، قد يخطئ المرء في الاعتقاد بأنه كيس شاي. ولولا الرائحة العطرة التي يطلقها، لما فكرت لين ميان ميان في غمس الشيء في الماء الدافئ. فحصت تشاو يوي الكيس المعطر لترى ما إذا كان قد تم وضع بعض الأعشاب غير المرغوب فيها بداخله. ومع ذلك، قبل مفاجأة أولي، كان وجهها مشوهًا أكثر كما لو كانت لا تصدق شيئًا.
نظر لين ميان ميان إلى تعبيرات وجه خادماته المضحكة ولم يستطع إلا أن يسأل، "ما الأمر؟ هل هناك خطأ ما؟"
أنت تقرأ
زوجتي، من فضلك توقفي عن الهروب
Historische fictie[تحذير: 🔞🔞هذه قصة من نوع BL (Boy's Love). إذا كنت لا ترغب في قراءتها، يرجى تجاهل القصة. تم تصنيفها على أنها مناسبة لمن هم دون سن 18 عامًا وتحتوي على محتوى غير مناسب للعمل. يرجى القراءة على مسؤوليتك الخاصة.] توفي لين ميان ميان البالغ من العمر 23 عا...