كان هناك رجل عجوز، وطفل صغير بروح أكبر سنًا، ورجل حامل حديث - كان برنامجًا كوميديًا.ثلاثة أشخاص يحدقون في بعضهم البعض - كل منهم متنكر في زي يحاول أن يخدع الآخر. نكتة مدى الحياة مفادها أنه إذا تذكر هؤلاء الأشخاص الثلاثة هذا الحدث في المستقبل، فسوف يضحكون من أعماق قلوبهم وهم متفقون على مدى غبائهم.
هذه واحدة من تلك الفرص التي يحاول فيها الجميع التظاهر ولكن لديهم فرصة مائة بالمائة للكشف عن هوياتهم في الثواني الخمس التالية.
لذا، ولتوضيح الأمر بشكل أكبر، دعوني أقدم لكم إعدادات شخصية الممثلين الذين يلعبون على المسرح وأفكارهم حول هذه الشذوذ:
تشانج جيان، في أي عمر؛ خليفة محتمل لعائلة تشانج. مهنته وهوايته هي الطب الذي يحب ارتداء ملابس الرجال المتحولين جنسياً مثل الرجال المسنين على التوالي. أفكاره الحالية حول الأحداث هي المفاجأة والارتباك والتساؤل والضياع. إنه في حالة من الفوضى لمجرد رؤية لين ميان ميان قبله.
لو ماو، الذي تجسد من جديد، يبلغ من العمر عشر سنوات؛ وهو صديق لين ميان ميان المقرب. وتتلخص مهمته الرئيسية في حماية لين ميان ميان وإيقاف عملية الانتحار إن أمكن. وتتلخص أفكاره الحالية بشأن وضعه الحالي في الخوف والقلق مثل الدجاجة الأم على صغارها. وهو من النوع الذي يجيب على الأسئلة التي يفترض أن يجيب عليها لين ميان ميان.
لا يزال لين ميان ميان، الشخصية الرئيسية في هذه القصة، ينكر حمله ولكنه يبدأ بطريقة ما في القلق بشأن الحياة الجديدة في معدته. هدفه في هذه القصة هو الهروب من القصر ليعيش حياة عامة الناس إلى حد ما، ومع ذلك فإن هذا الكائن الصغير الذي سيولد منه قريبًا سيجعله يغير رأيه. أفكاره الحالية هي العصبية والرغبة في قتل يان جين لونج بمجرد وصوله وقتله للمرة الثانية لضمان موته.
لقد كان الجو متوترًا إلى حد كبير، لكن المشاركين كانوا متوترين بما يكفي لتجاهل ذلك. فقط الأشخاص الذين يشاهدون الحدث يشعرون بالقمع الذي يعاني منه كل شخصية. لكن حسنًا، الشخص الذي تأثر بالتدخل المفاجئ هو تشانج جيان.
لذا، بعد شرح كل شيء من البداية، كان تشانج جيان على وشك رش الماء الذي شربه للتو. ولحسن الحظ، كانت ردة فعله كافية للاحتفاظ بالماء ودفعه إلى أسفل حلقه دفعة واحدة. لكن هذا لم يمنعه من السعال بعنف.
رأى لو ماو الرجل العجوز يسعل وتساءل عما إذا كان بخير. اقترب من الطبيب وساعده على الجلوس في الزاوية. ارتاحت تشانج جيان من اهتمام الطفل. اعتاد لو ماو منذ فترة طويلة على رعاية الناس بشكل جيد في حياته المزدوجة كخادم مقرب من لين ميان.
شكر تشانج جيان الطفل الصغير وهو يداعب رأسه. ابتسم لو ماو الذي كان خجولاً بعض الشيء من المديح بلطف وهو يعود إلى جانب سيده. نظر تشانج جيان إلى الأعلى ليرى لين ميان ميان مرة أخرى لكنه فوجئ برؤية الرجل يحدق فيه باهتمام.
أنت تقرأ
زوجتي، من فضلك توقفي عن الهروب
Historical Fiction[تحذير: 🔞🔞هذه قصة من نوع BL (Boy's Love). إذا كنت لا ترغب في قراءتها، يرجى تجاهل القصة. تم تصنيفها على أنها مناسبة لمن هم دون سن 18 عامًا وتحتوي على محتوى غير مناسب للعمل. يرجى القراءة على مسؤوليتك الخاصة.] توفي لين ميان ميان البالغ من العمر 23 عا...