لم يلتق الإمبراطور يان جين لونغ بـ لين ميان ميان الأصلي سوى مرتين. كانت المرة الأولى عندما أحضر الجنرال لين ميان ميان إلى القصر لإقامة مراسم بلوغه سن الرشد. كان يان جين لونغ لا يزال وليًا للعهد خلال ذلك الوقت، وكان يقوم بالمهام الموكلة إليه من قبل الإمبراطور القديم. لم يلتق المراهقان إلا مرة واحدة، ثم تحيا بعضهما البعض، ثم افترقا. كانت هذه المرة قصيرة وتافهة، ولا تستحق الذكر.المرة الثانية حدثت مؤخرًا - في يوم زفافهما. بعد الحداد على وفاة الجنرال لين، تم إحضار لين ميان ميان على الفور إلى القصر. لم يقابله الإمبراطور، بل أعطوه غرفة للإقامة والراحة فقط. لم تكن هناك مقدمات رسمية وتوجهوا إلى حفل الزفاف في اليوم التالي. لم يقابل الإمبراطور لين ميان ميان بعد قبل الحفل مباشرة.
باختصار، الإمبراطور يان جين لونغ ليس لديه أي فكرة عن نوع الشخص الذي هو لين ميان ميان، ولهذا السبب سوف يستخدم لين ميان ميان هذه الميزة لتغيير شخصيته الضعيفة ببطء.
لقد بلغ الشفق ذروته. وبدأت الشموع تُضاء. وبدأت السماء تتغير ألوانها من البرتقالي المشتعل إلى الأزرق المهيب. وقد تسبب تحول السماء في اتباع الحيوانات للساعة البيولوجية، حيث استيقظت المخلوقات الليلية بينما بدأت الكائنات الأخرى للتو في النوم.
قرر لين ميان ميان الاستحمام بعد تناول العشاء. كان حوض الاستحمام الخاص به مملوءًا بالماء الدافئ المزين ببتلات الزهور والأعشاب ذات الرائحة الحلوة. تم وضع دفعات صغيرة من الشموع على الحواف، مما أدى إلى إضاءة المكان بشكل خفيف مما أعطى شعورًا بالإغراء. تم تدخين عودين من البخور على الطاولة القريبة مما يضفي جوًا من الهدوء والاسترخاء.
كانت المحظية الثالثة عشرة، لين ميان ميان، تسبح ببطء في الماء. كان شعره يسحب من حافة الحوض للسماح للخادمات بتمشيط شعره الأسود الفاحم لتنظيفه. كانت يده تتجول أحيانًا على سطح الماء، فتلتقط بتلات الزهور في راحة يده ثم تعيدها إلى الماء. وفي بعض الأحيان، كان يرمي بركة من الماء ثم يرشها برفق على نفسه.
كان الإمبراطور يان جين لونغ لا يزال في طريقه إلى الغرف عندما اشتم رائحة الأعشاب الخفيفة. وعلى المدخل، كان هناك خصي وحارس ملكي ينحنيان في انحناءة، وهو ما يشير إلى أن المحظية تستحم حاليًا. وبما أنه لا يُسمح لأي رجل برؤية جسد المحظية باستثناء الزوج، فإن الخادمات فقط هن من يساعدن المحظية في الاستحمام غالبًا.
رحب الطفلان بالإمبراطور. كان لو ماو على وشك الإعلان عن وصول الإمبراطور عندما أوقفه يان جين لونغ. أجاب الخصي بتردد وعاد إلى وضع السجود. لاحظت الفتيات اللواتي يعتنين بالمحظية بعناية الرجل قادمًا. لقد فوجئن. كان يجب على لو ماو أن يعلن عن وصول الإمبراطور. ماذا يتقاعس هؤلاء الرجال؟
أنت تقرأ
زوجتي، من فضلك توقفي عن الهروب
Historyczne[تحذير: 🔞🔞هذه قصة من نوع BL (Boy's Love). إذا كنت لا ترغب في قراءتها، يرجى تجاهل القصة. تم تصنيفها على أنها مناسبة لمن هم دون سن 18 عامًا وتحتوي على محتوى غير مناسب للعمل. يرجى القراءة على مسؤوليتك الخاصة.] توفي لين ميان ميان البالغ من العمر 23 عا...