ارتجفت يد لين ميان ميان عندما لمس البقعة الحمراء. من المفترض أن يكون لونه الزنجفري فاتحًا جدًا، فلماذا يبدو داكنًا جدًا الآن؟ يمكن رؤية تركيز اللون في لمحة واحدة مما يجعل لين ميان ميان جيرًا عالي الجودة في لحظة. لم يظهر لونًا داكنًا نادرًا فحسب، بل هناك احتمال أن معدل خصوبته تجاوز المائة بالمائة!كيف يمكن أن يكون هذا؟ كيف حدث هذا؟
أكثر من رد فعل لين ميان ميان، يمكن رؤية وجه لو ماو جادًا! يبدو الأمر كما لو كان هو الشخص المعرض للخطر. لم يتغير لون زنجفر لين ميان ميان عن حياته السابقة. ظل ورديًا وخفيفًا حتى شرب سيده السم الذي أصبح أفتح. رؤيته أغمق الآن... إذا رأى الإمبراطور هذا، فسيكون من الصعب على لين ميان ميان الهروب.
"سيدي، لماذا هو أحمر جدًا؟" سأل لو ماو. ليس لديه أي فكرة عن سبب تغير لونه فجأة.
ظل لين ميان ميان صامتًا. بطريقة ما، لديه فكرة عن سبب تحول الزنجفر الوردي فجأة إلى اللون الأحمر. إذا كان لين ميان ميان الأصلي، فإن الزنجفر الوردي سيبقى إلى الأبد. ومع ذلك، عندما تجسد، استوعبت روحه قيمة جديدة تسببت في تغميق اللون الفاتح.
لين ميان ميان ذكر في الأصل. إنه شاب يتمتع بصحة جيدة في ذروة الخصوبة. إذا لم يتكاثر، لكان بإمكانه العثور على زوجة خاصة به وإنجاب أطفال في اليوم التالي. تحول معدل خصوبته المرتفع كرجل إلى معدل خصوبته كرجل، حيث غيرت روحه جسده الأصلي من ضعيف إلى قوي.
لا بد أن هذا هو السبب وراء استعادته بعض قوته بمجرد النوم، على عكس لين ميان ميان الأصلي الذي احتاج إلى بضعة أيام من الراحة للحصول على الطاقة للوقوف. بطريقة ما، أراد لين ميان ميان السخرية والضحك من مصيره. لديه معدل خصوبة مرتفع، أليس كذلك؟
إن القوة هي كرامة الرجل. من المؤكد أن لين ميان ميان سيحتفل بهذه الحقيقة. سيكون من الجيد لو كان هو من زرع البذرة. لكنه كان الشخص الذي زرعها. لماذا يجب أن نكون سعداء بعد معرفة هذا؟
تنهد لين ميان ميان. الآن بعد أن تغير لونه، لا يمكنه فعل أي شيء حيال ذلك، أليس كذلك؟ من الأفضل قبول الواقع والتفكير في حل ما يصاحبه. لكن الخدم أظهروا اضطرابًا تامًا. لا يمكنهم قبول حدوث هذا! إنهم سعداء لأن سيدهم يمكنه إنجاب طفله المحبوب الآن ولكن هذا يعني فقط أنه تم إنشاء قيد لربط لين ميان ميان بالقصر.
لم يعد بإمكانه الهروب.
"سيدي، سيدي، ماذا يجب أن نفعل؟ هذا أمر خطير"، أظهر لو ماو رد فعل مرعب. "لا يمكننا السماح لأي شخص برؤية هذا اللون!"
تساءل لين ميان ميان عن سبب تصرف هذا الخادم على هذا النحو. ومع ذلك، لا يزال يتصرف كما لو كان غبيًا وساذجًا للغاية. أظهر وجهه عبوسًا وعقد حاجبيه الجميلين معًا. لا يمكن للخدم إلا أن يبتلعوا ريقهم. لا يزال سيدهم جميلًا للغاية حتى وهو عبوس!
أنت تقرأ
زوجتي، من فضلك توقفي عن الهروب
Fiction Historique[تحذير: 🔞🔞هذه قصة من نوع BL (Boy's Love). إذا كنت لا ترغب في قراءتها، يرجى تجاهل القصة. تم تصنيفها على أنها مناسبة لمن هم دون سن 18 عامًا وتحتوي على محتوى غير مناسب للعمل. يرجى القراءة على مسؤوليتك الخاصة.] توفي لين ميان ميان البالغ من العمر 23 عا...