عدم الجماع يعني عدم تكوين طفل.يمكن تفسير هذا الاتحاد بشكل كامل من خلال العلم. لقد تعلم لين ميان ميان ذلك في فصل علم الأحياء عندما كان لا يزال في المدرسة الإعدادية. ورغم أن الوقت الحالي لم يتقدم إلى هذا الحد بعد، إلا أن كبار السن يعرفون أن الولادة تتم بهذه الطريقة.
يجب أن يكون أحدهما مزارعًا بينما يصبح الآخر الأرض. إذا لم يكن هناك شتلة، فلن يكون هناك نبات.
إن الإمبراطورة الأرملة تعرف هذا المنطق جيدًا.
لا يستطيع البشر التكاثر لاجنسيًا؛ حتى الجنس الثالث ليس استثناءً. إذا لم يحدث شيء بينهما، فمن الطبيعي ألا تحمل لين ميان ميان. ومع ذلك، فإن ما هو غير طبيعي هو يان جين لونج. هذه هي المرة الأولى التي لم يفعل فيها "أي شيء" على الرغم من تقديم الطعام له في المقدمة.
وهذا يختلف عما هو معروف لدى العامة.
ألم تكن الشائعات حول العلاقة الحميمة بين الرجلين محل نقاش واسع النطاق؟ يُقال إن الإمبراطور يفضل البقاء مع زوجته بدلاً من القيام بعمله. حتى الوزير المسكين تشانج كان عليه أن يغطي الرجل بذلك أثناء جلسات الصباح.
الزوجة جيدة جدًا في السرير لدرجة أن الإمبراطور لم يستطع مقاومتها.
لكن في الواقع، لا يوجد شيء حقًا؟ إذن، ماذا يفعل هذان الشخصان في غرفتهما؟ هل ينامان معًا فقط؟ ربما يرويان القصص أو يخوضان معركة وسائد؟ هل يعتقد هذان الشخصان أنهما يخيمان فقط؟ لقد تزوجا من أجل الله!
ومع ذلك، فإن امتناع يان جين لونج غير المعتاد عن ممارسة الجنس جعل الإمبراطورة الأرملة تنظر إلى لين ميان ميان في ضوء جديد. على الرغم من عدم وجود علاقة متبادلة، فهذا لا يعني أنهما لا يشعران بأي مشاعر تجاه بعضهما البعض. لا شك أن يان جين لونج ولين ميان ميان لديهما ارتباط خاص لدرجة أن رؤيتهما معًا يشبه إكمال قطعة من اللغز.
يبدوان متناغمين من أي زاوية تنظر إليها. يتشاجران، وفي بعض الأحيان يضايق الإمبراطور زوجته، لكن هذا لم يكن غريبًا. يبدو أن مظهر هذا الرجل جعل ابنها يتغير للأفضل.
إن عدم القيام بأي شيء لمدة شهر يعد إنجازًا بالفعل.
ربما يجب عليها أن ترسل بعض التحيات إلى ابنها كجائزة؟
حسنًا، بعد كل شيء، فإن ضبط النفس هو شيء لا يمكن الحصول عليه بدون إرادة حازمة. إن قدرة يان جين لونج على التحمل أمر مستحيل حقًا. أما لين ميان ميان فهو وجبة مقدمة، ومع ذلك، لم يأكلها كاملة. ربما عض شيئًا هنا وهناك ولكن هذا كل شيء.
لم يكن يريد أن يأسر الطرف الآخر كما يلتقط ملابس جديدة. كان يريد أن ينمي علاقتهما حتى يحين الوقت الذي يقدم فيه الطعام نفسه له ليأكله. ورغم وجود موافقة أثناء تناول حريمه، فإن مثل هذا التصرف لا يحمل مشاعر حقيقية.
أنت تقرأ
زوجتي، من فضلك توقفي عن الهروب
Historical Fiction[تحذير: 🔞🔞هذه قصة من نوع BL (Boy's Love). إذا كنت لا ترغب في قراءتها، يرجى تجاهل القصة. تم تصنيفها على أنها مناسبة لمن هم دون سن 18 عامًا وتحتوي على محتوى غير مناسب للعمل. يرجى القراءة على مسؤوليتك الخاصة.] توفي لين ميان ميان البالغ من العمر 23 عا...