البارت 08||اغفري لي
مر اسبوع اخر وهو كل يوم
و كل ساعة و كل دقيقة و كل ثانية يزيد تعلقا ورغبة بهاوحتى هي رغم رفضها له لن تنكر في
تلك الدقيقة سعادة العالم قد اجتمعت
داخلها و لكن وفقط رفضته بسبب اغتراره امامها هي ايضا تزداد حبا له ولا تنكر حقيقة هذا انها صارت تحبه وبشدة .اخيرا اتى ذلك اليوم الذي يكرهه جيمين و تايهيونغ و جدته و جيهيو و اكيد ستكرهه روزان بدورها وحتى انتم...و هو يوم عودة والدته ..
دخلت والدته القصر رفقة فتاة ما
و لا احد كان هناك فقط روزان التي كانت بالمطبخ بعدما استدعاها صوتها ذي النبرة المتكلفةبعدما صارت روزان واقفة امامهما باحترام و لسبب تجهله لم تهضمها
و لم ترقها بتاتا لاسيما تلك الفتاة التي بجانبها ترتدي ملابس تظهر اكثر مما تغطي
لتردف امه بكل كبرياء وتعالي وذالك الفرو يلفها من عنقها ..." اين ابني جيمين و جيهيو حبيبتي ... وااا ايضا تلك العجوز "
بضجر قالت الاخيرة ..
حسنا هي لم تسأل عن تاي ببساطة هي لا تطيقه
ولا تطيق تواجده بمنزلها وهذا مايجعل جيمين ينفر منها ." سيدتي الجدة خرجت للتسوق وحفيدتها في منزل زوجها بينما جيمين في عمله "
" جيمين !!! كيف تجرؤين على قول جيمين بدون سيدي ايتها الخادمة الوضيعة اسمه سيدي جيمين .. هل هذا واضح ؟"
" اسفة سيدتي لن يتكرر هذا "
اردفت بنفاذ صبر وقبل ان تستدير مغادرة اردفت امه بامتعاض
" عموما هيا اسرعي رتبي غرفتي ونظفي حمامها اكيد من مدة لم تعقموه وايضا جهزي غرفة لابنة اختي سولجي ستمكث معنا لـ فترة"
رفعت الاخرى حاجبا ..
تنظف الحمام؟؟!
لا و تجهز غرفة لهذه القطة ؟!" سيدتي انا هنا الطباخة ولست خادمة "
قطبت الاخرى حاجبيها بغضب
" طباخة ؟؟ كيف لكِ انتِ ان تكوني طباخة مالذي حل بطباخي الفرنسي ... اااه تلك العجوز .. اسمعي لا تكتري الكلام و لا يهمني ماذا تكونين اذهبي نفذي ما امرت "
"الهي ماهذه اللعنة التي امامي لما ليست الجدة هنا انا ساخنقها حتما .."
قالت لنفسها لتنظر و تجيب
الاخرى دون اهتمام" لست مضطرة لذلك .... كما اخبرتكِ انا طباخة "