البارت 19 ||اغفري لي
الاخير...
روزان بحثت عنه بكل صالة الزفاف
و لم تجده
و هذا يؤكد انه ذهب للمطارهو يريد تركها نهائيا الى حيث لا تدري
لذا لم يكن بوسعها سوى ان خرجت
من هناك بفستان زفافها العريض و هي تجره خلفها بطرحتها
اوقفت اول سيارة تاكسي لتركب مباشرة.." مطار سيدني الدولي لو سمحت بسرعة
ارجوووك "اقلع مباشرة رغم استغرابه من حالها
و اخيرا بعد نصف ساعة من القيادة
الجنونية منه بعدما اجبرته على ذلك نزلت وقبل ان ترحل اردف السائق بصراخ ...." يا انسة ماذا عن حسابي "
هي الان لاتملك مال لذا فقط
نزعت خاتم خطبتها الماسي لترميه به
لتدخل المطار مباشرة و اعين الكل عليها ...و كأنها عروس هاربة من زفافها و هناك من يلحقها لكنها فقط عروس تبحث عن حبيبها ...
ركضت وسط الحشد تبحث
بأعينها القلقة و لا اثر لههذا طبيعي فمن سابع المستحيلات
ان تجده وسط كل هذا الزحام لذا قررت الذهاب حيث مكبرات الصوت ." ارجوكِ حبيبي سيسافر الى الابد ناديه عله يستمع لي ويعود اتوسل لكِ"
خاطبت تلك الموظفة ببكاء
بينما الاخرى تناظرها باستغراب" حححسنا .... ما اسمه ...."
" بارك جيمين ...."
" الرجاء من السيد بارك جيمين ان يأتي الى مكتب التوجيهات في مطار .... "
رددت كلماتها عبر مكبرات الصوت
امام الاخرى التي تحترق اعصابها ...
دقائق و لا شيء حصل لكنها لم تستحمل لذا وجهت مكبر الصوت لها لتردف هي بخنق ...." جيمين ارجووك عد لي ... لقد فهمت كل شيئ بشكل خاطئ ... انا احبك انت و اريد ان اكمل حياتي معك انت .... لست السيء الوحيد بهذه القصة انا ايضا سيئة ارجووووك لا تتركني مجددا اقسم اني سأموت بدونك فقط لا ترحل .... جيميين عد لي و لإبنتنا .. انا الاسفة هنا حسنا فقط عد .. لا ترحل...."
ختمت كلامها بشهقة طويلة
و كل شخص بذلك المطار فقط يستمع باستغراب ...ربع ساعة تنتظر مكانها بعد ان جلست
ارضا فقط تبكي و الناس ملتمة حولها ..." انا لم ارد هذا ... الهي ارجوووك ارجووووك كفانا عقابا لكلانا ..... اعدنا لبعضنا و حسب ليس لأجلنا بل فقط لأجل سوجين..... لما كل هذا العذاب اقسم انا لم اعد اتحمل اقسم يالهي "