”تتسكع في أزقة قلبي، كشوقاً لا بيت له..‟
* * *
"لا بأس بقليل من الحزن في مقابل أن تتخذ قرارًا صحيحًا تبني عليه حياتك، أحيانًا تكون القرارات القاسية هي السبيل الوحيد لواقع أفضل و حقيقي، الوقت يعالج كل شيء و يهدم كل شيء، حتى الذكريات الجميلة و أنبل العواطف تموت و يحل محلها نوع من الحكمة الباردة التي تجعل كل شيء يهدأ.. "
في الليل...
إستلقى ديوك على فراشه المتكوّن من أوراق شجرٍ يابسٍ و نَظر إلى سماءِ تكساس..
كانت مُرصعة بالنجوم، و شديدة الصفاء، بحيث إن من يتطلّع إليها لابدّ أن يتساءل دون وعي: أيمكن تحت مثل هذه السماء أن يعيش مُختلف أنواع الناس ذوي النفوس الحاقدة و المُتقلّبة الأهواء ؟.. طوى يديه خلف رأسه ، و مدّ قدميه أقرب إلى النار الصغيرة
ثم تنهد...
كم كانت الحياة جميلة..
كان على وشك النوم عندما سمع دقات حوافر الخيول تقترب، تدحرج بعيدًا عن وهج النار ، و وقف على ركبتيه و سحب مسدسه بينما كان يشاهد رجلين يمتطيان الخيول..
هوبز و اوتيس ساقي ملهى مدينة أرماديلو!!
عبس... لقد فقدوا عجلة القيادة الثالثة الخاصة بعصابته ، لم يكن اللعين شو معهم و عادة ما كان الرجال الثلاثة مرتبطين بحزام السلاح دائماً ...
"ديوك! ديوك! ، نعلم أنك موجود في مكان ما ، لا تطلق النار علينا ، نحن نريد فقط التحدث!"
صاح هوبز بصوته العالي الذي يذكّر ديوك دائمًا بجرو مفرط النشاط..
"لست من النوع الذي يتحدث كثيرًا.. "
هدر ديوك من الظلام و استدار الرجلان برأسيهما في اتجاهه ، على الرغم من أنه كان يعلم أنهما لن يتمكنا من رؤيته..
"حسنًا، سوف تتحدث معنا حول أمرٍ مهم.. "
طمأنه صوت اوتيس الأجش ، أبقى ديوك مسدسه مسلولاً بينما وقف مستقيماً و سار في ضوء النار..
"هاتِ ما عندك.."
قفز هوبز و اوتيس من فوق حصانيهما ، بينما كانت أعينهما تتجول في توتر..
"قبل أن نتحدث ، نريدك أن تعلم أننا لم يكن لنا أي علاقة بما حدث"
قال الساقي اوتيس و كانت كلماته تتدفق بسرعة لدرجة أنها كانت عبارة عن كلمة واحدة طويلة تقريبًا ، لم يعجب ديوك نبرَةَ الصوت هذه ، وضع مسدسه في غلافه وعقد ذراعيه على صدره..
أنت تقرأ
إدمانه الجميل✓||(سلسلة خارِجٍ عن القانُون)
حركة (أكشن)ڪـانت على أنفَاسِها تتَعلّقُ أوتارُه... ڪانت إدمَانَهُ الجَميـل.. " كولت أكلز " " كايتلين بونابرت "