𝐁𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐘 𝐓𝐄𝐀𝐑𝐒 | 19

23 5 0
                                    

ستايسي وصديقتها سدوا مخرج الحمام.

"ماذا سمعت؟" سألوني تهديدًا.

"أنا؟" سألت وأنا أنظر حولي لأرى إن كان هناك شخص آخر يتحدثون معه.

"لا أسمع الكثير. الكثير من الشمع يعلق في-"

"ماذا سمعت أيتها الوغدة ؟" قاطعتني ستايسي.

"عدوانية للغاية" علقت وأنا أهز رأسي.

غسلت يدي بصابون إضافي وتوجهت بهدوء إلى المجفف. جعلتهم ينتظرون بخجل بينما كنت أجفف يدي. كان الضجيج يمنع أيًا منا من سماع الآخر.

وأعطوني دقيقة إضافية لجمع أفكاري.

كيفية الخروج من هذا الوضع بأقل قدر من الدراما... أتمنى أن يكون هناك برنامج تعليمي على اليوتيوب لهذا النوع من الأشياء.

"لقد سمعت كل شيء، أليس كذلك؟"

خمنت صديقة ستايسي.

"نعم،" اعترفت، "كنت أهتم بشكل إضافي."

"حسنًا، لا يوجد شيء يمكنك فعله حيال ذلك. لدينا الصورة ونحن من يقرر ماذا نفعل بها"،

مدّت ستايسي هاتفها وكأن هذا دليل كافٍ.

لقد كانت مثل الشخصية الشريرة في الأفلام التي تخبرك بالكثير عن خطتها الرئيسية.

"هل يمكنني رؤيته؟" سألت.

"أبدًا،" أعطتني نظرة قاسية واستدارت على كعبيها، وأرجحت الباب بشكل درامي في طريقها للخروج.

لقد كان الأمر يستحق المحاولة، فقد سارت الأمور على نحو أفضل مما كنت أتوقع.

تبعتها صديقتها وانتظرت بضع دقائق قبل أن أغادر أيضًا. وبقدر ما كان الاختباء في الحمام ممتعًا، فقد تصورت أنني ربما أغفلت الهدف من حلبة الرقص.

**

عدت إلى قاعة التي بنيت في ثمانينيات القرن العشرين. كان المطر قد بدأ يهطل بالخارج. وغطت الموسيقى الصادرة من مكبرين صوتيين بالقرب من المسرح صوت قطرات المطر على السقف الخشبي. وكان السيد وودهاوس هو منسق الموسيقى. واستغرق الأمر مني دقيقة واحدة لأتعرف عليه وهو يرتدي شعراً مستعاراً أرجواني اللون وسترة نيون.

ركضت إليّ أليشيا وقالت:

"عاد دوبري إلى الكابينة لإحضار صنارة الصيد الخاصة به! إنه يريد الصيد الآن!"

𝐁𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐘 𝐓𝐄𝐀𝐑𝐒  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن