𝐁𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐘 𝐓𝐄𝐀𝐑𝐒 | 18

23 6 0
                                    

كانت الأمور متوترة بيننا. لقد خضنا الكثير من المشاجرات خلال الفترة القصيرة التي قضيناها معًا، لكن هذه المشاجرة كانت حقيقية. لقد عاد لوك إلى الإله اليوناني الذي لا يمكن الاقتراب منه والذي اعتدت أن أشاهده من المنزل المجاور.

سألت أوستن وهو يستقل سيارته:
"هل أنت متأكد من أنك لا تريد البقاء؟ نحن بحاجة إلى أمين مظالم".

كلمة جديدة... سوف أدرجها في كل مقالاتي المدرسية. ومن الآن فصاعدًا، سوف يصبح أمين المظالم...

"لقد تمكنت من إفساد الأمور مباشرة بعد أن أخبرتك بعدم التقليل من شأنه."

"ماذا تتحدث عنه؟"

"أقول لك لا تحكمي قبل أن تعرفي القصة كاملة. مع الطريقة التي يتصرف بها لوك، من السهل أن تعتقد أنه لا يملك مشاعر. لقد آذيته."

"كيف؟ هو لا يحبني حتى."

"أنتما الاثنان تشكلان فريقًا جيدًا. لقد كان يساندك، أليس كذلك؟"

سألني أوستن.

لم يكن أوستن يعرف شيئًا عن الدب الرمادي أو محادثاتنا الليلية المتأخرة، لكنه كان يعرف لوك جيدًا بما يكفي لتخمين شيء من هذا القبيل. وما لم يقله أوستن - ولكن ما بقي في الهواء بيننا - هو أنني لم أكن أدعم لوك. كان ينبغي لي أن أفعل ذلك.

"سنقيم حفلة للمخيمين غدًا في المساء. إذا كنت متاحًا، يجب أن تأتي"، دعوته.

"يبدو الأمر سخيفًا للغاية"، قال، مذكّرًا إياي باختلاف مكانتنا الاجتماعية.

يذهب إلى الحفلات مع أشخاص في نفس عمرنا.

لقد جعلني أتساءل عما إذا كان لوك سيحضر. بصفته مستشارًا، كان من المفترض أن يحضر. ولكن بصفته لوك... لا أحد يعرف أبدًا.

عادت ابتسامة أوستن الساخرة المميزة عندما أشعل المحرك.

"ستكتشفين الأمر يا ميلي. ستخرجين شيئًا مجنونًا من الحقيبة وسيستسلم لوك."

كنت ممتنًعا لإيمان أوستن بي، لكنني لم أكن متأكدًة مما إذا كنت قد تصرفت بشكل خاطئ. لقد ترك لوك تامارا. هذه هي الحقيقة الوحيدة التي كانت لدي. بدا الأمر وكأنها تحبه حقًا، ولم يكن يبدو متوترًا للغاية بشأن منقارهما.

لقد رأيت العديد من الفتيات يدخلن ويخرجن من منزله على مر السنين. لذا فأنا لست مقتنعًة برواية أوستن للحقيقة.

إنه يتحدث بشكل جيد، ولكنني أشاهد كيف يلعب لوك.

**

𝐁𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐘 𝐓𝐄𝐀𝐑𝐒  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن