استيقظت هذا ما أفعله عادتا عندما أفتح عيني هذا يسمى الاستيقاظ !
جلست على السرير وفركت عيناي وأنا أتثاءب لرؤية أوضح ....
صرخت عندما رأيت كلب صغير جالس على طرف السرير يحدق بي, بدأ عقلي يرسل لي بعض من ذكريات البارحة ...
"بات ماان" صرخت وطبطبت على قدمي وهمست له " تعال إلى هنا أيها الصغير هيا, هيا " تقدمت إلي بات مان حتى أمسكته ومررت يدي على فروه الناعم
بدأ يدور بين يدي وينبح ثم عاد وجلس ووضع رأسه بين قدميه ونظر إلي, أخذت نفس عميق وأزحت فكرة أكل هذا الجرو. حملته ثم نهضت من على السرير ووضعته على الأرض ثم دخلت إلى الحمام لأغسل وجهي وأنظف أسناني نظرت إلى شعري بالمرآة ياله من لمعان علي الاستحمام وهذا ما فعلته !
+
مزيج من النظافة والاسترخاء والانتعاش هذا ما يحدث لي وما أشعر به بعد الاستحمام أحبه أستطيع الشعور بطاقة إيجابية تدور بأعصابي تجعلني أريد أن أرقص وأغني وأبتسم وأحب الجميع لكن هذا لن يحدث وأنا جالسة بين حيطان هذا المنزل ....
رغم المشاعر الايجابية إلا أني لم أشعر بالجوع لذا قررت تخطي الفطور ذهبت وجلست أمام النافذة في غرفة الجلوس عادتاً لا أفتح الستائر صباحاّ كي لا تدخل الشمس إلى المنزل لا أحب فكرة الشمس والحرارة عجباً! منزلي مليء بالأمراض !
جلست على النافذة ودلدلت قدماي إلى الخارج وجلست أتأمل المدينة. الصباح لم أتأملها قبل بالصباح لم أتأمل اللون الأخضر الذي يكسو معظم المدينة وأصوات العصافير البعيدة القريبة لحنها الجميل ممزوج مع صوت السيارات تمشي بالشوارع ...
نسمات الهواء تتراقص حول شعري تجعله يغطي عيناي أزحت الخصلة التي حجبت الرؤية ووضعتها وراء أذني, وأكملت التأمل والغوص ببحر خيالي عميقاً عميقاً جداً حيث لا يمكنك أن ترى من ظلمته وسواده ....
+
اتصل بي هاري من عشر دقائق تقريباً وقال أنه سيأتي بعد نصف ساعة. ذهبت إلى غرفتي ومشط شعري وأخذ وقتاً غير المعتاد لأنه تشربك بـ بعضه بسبب الهواء عند النافذة أكره حدوث هذا.
بعدما انتهيت من شعري ذهبت إلى خزانتي وبحثت لأول مرة منذ زمن عن شيء غير الأسود, بحثت وبحثت وأخيراً وجدت شيء وجدت تيشيرت أبيض عريض وطويل لمن هذا؟ ارتديت التيشريت الذي هو فستان لذا ارتديت كولون أسود رقيق مع حذاء من أحد أحذيتي المفضلة .
نزلت إلى الأسفل وجلست على الكنبة وأشعلت التلفاز وقلبت بين المحطات لم أجد شيء يجذب انتباهي, فتحته على محطة الأغاني, أخفضت وربت على ظهر بات مان الذي كان جالس جانبي أنه لطيف ياالهي سأموت.
+
سمعت صوت الباب نهضت وطفأت التلفاز وعدلت لباسي ثم ذهبت وفتحت الباب بات" أهلاً " رحبت به هاري ذو الشعر الطويل المجعد والقمصان غبية الشكل
أنت تقرأ
The tasty poison
Fanfictionعندما يأتي يوم ولا نستطيع أن نبقى سوياً ....ضعني بقلبك وسأبقى هناك للأبد السم اللذيذ..السم المشترك