همست له " قلها مجدداً " توقف قلبي عندما توقف نايل عن الشرب ونظر إلي بتقزز. شعرت بأني على وشك البكاء لأنه فقط تقزز من الأمر.
نايل " يا إلهي هذا العصير طعمه أسوء من المياه المعدنية " قال وهو يضعه بعيداُ, أغمضت عيناي براحة وارتخت أعصابي فانزلقت إلى الأرض, لا بد أنه لم يسمع بسبب صوت الموسيقى حمداً لله .
ضحك نايل علي وأنا نصفي فوق الكنبة ونصفي على الأرض. نايل " ما بك لماذا تقلدين الهلام " قال نايل وهو يعطيني يده لأنهض
بات " أنا الآن هلام أنت فقط لا تعلم " قلت ورفعني من يدي بحذر وهو يضحك. نايل " ياالهي بات أنتي مضحكة ". عدلت ملابسي وجلست.
+
بعد غروب الشمس ذهب نايل ليرى ديانا.
ذهبت لأطمئن على بات مان الصغير, كان نائماً على فراشه في غرفتي. مررت يدي على يده الصغيرة, مربوطة مع خشبة صغيرة وشاش أبيض شعرت بالحزن عليه هو صغير جداً ليتألم....
لو لم أشتريه ربما هو أفضل حالاً لكن لا هو الآن نصف حر هذا المنزل أكبر من القفص الصغير الذي كان يجلس به وحيداً.. عندما تتحسن يده سآخذه كل يوم ليمشي يجب أن يشعر بأنه حر.
نهضت وذهبت إلى الحمام. فتحت الصنبور وغسلت وجهي, نظرت إلى المرآة وبدأت بالتكلم كعادتي " آه...اليوم كاد قلبي أن يتوقف ظننت أنه سمعني.... أنا لا أعلم لماذا فعلت هذا المشهد الدرامي.... هل خرجت عن السيطرة ؟ لا أعلم المهم أنه لم يسمعني.
أوه يا إلهي أنا باهتة هذا جميل البهتان أجمل من الحيوية... لو كان وجهي حيوياً وكانت هذه الهالات غير موجودة سينظر إلي الجميع نظرة واحدة دون مشاعر فالجميع الآن لديه الوجه الجميل... وجهي الآن جميل على الأقل أحدهم يشعر بالرعب عند رؤيته "
بعد التكلم مع المرآة خرجت لأبدل ملابسي وأرتدي شيء مريح أكثر. أخرجت لي (سويتر) شيئاً عريض بأكمام طويلة مع (شورت) وشيء قصير مناسبين للنوم.
جلست على مكتبي وفتحت المذكرة الصغيرة الذي أعطاني إياها هاري وبدأت أكتب ما حدث معي من مواقف حزينة وسعيدة.
توقفت عن الكتابة عندما سمعت صوت الباب. نهضت وذهبت إلى الأسفل لأفتح الباب, قبل أن أفتح نظرت من خلال العين الساحرة, أوه زين
فتحت الباب لأستقبل زين بملابسه السوداء وشعره الأسود المبعثر.
زين" مرحباً "
بات " مرحباً " قلت أفسحت له مجال ليدخل.
زين " هل يمكننا الجلوس بجانب النافذة ؟ " قال وهو يشير إلى النافذة الصغيرة التي تطل على حديقة المنزل
بات " بالطبع " جلسنا أمام النافذة.
زين" كيف حالك ؟"
بات " بخير وأنت "
أنت تقرأ
The tasty poison
Фанфикعندما يأتي يوم ولا نستطيع أن نبقى سوياً ....ضعني بقلبك وسأبقى هناك للأبد السم اللذيذ..السم المشترك