الصوت كان قريب والذي جعل خوفي بزول لأن بالتأكيد ليس صوت مغنية من قبل ولادتي !
نظرت إلى زين الذي كان لايزال يتحدث بهاتفه. ذهبت بهدوء إلى مكان الذي يخرج منه الصوت. كانت فتحة صغيرة في الأرض يخرج منها الصوت بشكل أقوى.
نزلت على ركبتي ونظرت من خلال الفتحة, الفضول يفعل كل شيء. رأيت فتاة لكن لم أرى وجهها لأن ظهرها كان مقابل لي. ويقف مقابل لها رجل قبيح الشكل هذا ما أمكنني أن أقوله.
شعرت بالحزن على هذه الفتاة لأني لو كنت أتكلم مع هذا المسخ لابد وأني لست أشعر بخير. بدت الفتاة مرتبكة فكانت تتلفت يميناَ ويساراَ. أنا سيئة بالشرح.
التفت الفتاة يساراً وأنا شهقت عندما رأيت وجهها.... ديانا. عدت إلى الوراء وأنا مشوشة التفكير, ملايين من الأسئلة تجول برأسي. والذي صدم رأسي وقلبي .. أن نايل يبحث عنها... وهي هنا مع هذا الرجل لا أعلم ماذا تفعل؟ أنا أحب أن أسيء الظن بها ؟
وقفت على قدمي عندما انتهى زين من هاتفه. جاء باتجاهي وهو يضع هاتفه بجيبه.
زين" أنا أعتذر إذا تأخرت عليك " قال وهو يقف أمامي.
بات" لا بأس.... زين لنخرج من هنا " قلت وأنا أمسك معصمه وأمشي بسرعة
زين " ماذا يحدث ؟" سأل زين بالطبع سيكون تشوش تفكيره لكن للعنة ليس بقدر تفكيري أشعر بأن رأسي سينفجر .
بات" لا شيء فقط هذا المكان بدأ يزعجني, لنذهب إلى مقهى ونشرب بعض من القهوة " قلت وأنا لازلت أجره خلفي. أسرع زين بالمشي فتركت يده.
زين " حسناً لابأس بذلك " قال وهو يمشي بجانبي.
+
أخذني زين إلى مقهى قريب من منزلي. لم أتفوه بكلمة منذ أن تركنا الدار فقط أومأ وأنا بعالم ثاني. وزين لم يتكلم كثيراً لكني كنت أشعر به يحدق بي عندما أطيل النظر بالمرآة .
تفكيري كله كان عند ديانا ونايل.. لا أعلم ماذا أقول ولكني متأكدة أني سأضغط على عليها لتقول لي ماذا يحدث. أنا حقاً لا أعلم, من الفترة التي تعرف نايل على ديانا لم تكن شخص مثير للمشاكل أو شيء من هذا القبيل
كانت مسالمة ولطيفة مع الجميع, والجميع يحبها. هذا يعطيني خياران إما هي تخون نايل و تفعل شيء من وراءه. إما هي في ورطة .. لكن هل نايل يعلم؟
زين " ما رأيك بات " قال زين وأنا هززت رأسي ونظرت إليه فأنا ام أكن معه أبداً. شعرت بالحزن لأني لم أنتبه لما قاله لذا شعرت أني يجب أن أقول شيئاً.
بات" ماذا كنت تقول؟... أنا أتأسف لكني فكنت كنت أفكر بشيء ما " قلت وأنا أرتشف القليل من قهوتي التي أصبحت باردة الآن.
زين " لا بأس يبدو أنك متعبة اليوم " قال وهو يعدل جلسته
بات" لنذهب ونمشي قليلاً .. لكن قبل أريد الذهاب إلى الحمام" قلت وأنا أنهض.
أنت تقرأ
The tasty poison
Fanfictionعندما يأتي يوم ولا نستطيع أن نبقى سوياً ....ضعني بقلبك وسأبقى هناك للأبد السم اللذيذ..السم المشترك