كل شيء توقف حولي... قلبي, عقلي, تنفسي و حتى العالم أمامي.
عيناي توقفت على نايل ولم تتحرك, توقفت عن البكاء من صدمتي.. ما الذي قلته ؟
نايل كان واقفاً مثلي بحاجبين معقودين, ينظر إلي. كل ما دار برأسي هي ماذا ستكون ردة فعله ؟
أزلت شعري عن وجهي ووضعت يدي على فمي وأنا أراقب نايل. تغير تعبير وجهه إلى اللاشيء, تحول نظره إلى الأرض لثوانً ثم التفت وقال " أنا.. أممم.. علي الذهاب " ومشى.
لحقته إلى الخارج و قلبي ينبض بخوف ندهت باسمه صارخة. التفت دون أن ينظر إلي.
بات" أنا..." أنا ماذا ؟ أنا لم أستطع أن أكمل جملتي لأني أجهل ما هي الكلمة المناسبة لحالنا, دموعي عادت إلى عيناي, اقتربت خطوتان ووقفت عندما نظر إلي ...
نظر إلى عيناي.. ولأول مرة نظرته لي كانت فارغة ومهجورة.. لأول مرة كانت نظرته قاتلة...
التفت نايل ومشى وذهب واختفى بين الضباب في الشوارع.
هل يمكن للحب أن يفعل هذا ؟
+
قلبي المحطم و وحدتي القاتمة, روحي الجافة و عيناي الخافتة ها أنا جالسة أمام النافذة أنظر إلى السماء وأتمنى الصعود إليها, أتمنى أن أعيش بالسماء و أترك الأرض و ما حملته بداخلي هنا.
ربما كلما كنت أعلى و أبعد عن الأرض كلما كنت في آمان من أن يجرح قلبي و يهز كبريائي و ربما كنت قد وجدت السعادة.
مر اليوم الأول وأنا أحاول أن أنسى ما حصل و أحاول أن أبكي أو أي شيء لأني أشعر بالفراغ بداخلي لكني لم أذرف حتى دمعة. التفكير أني ربما لن أستطيع أن أكلمه مجدداً أخافني, و بعض محاولاتي باتت فاشلة مثل النسيان. أين ما ذهبت في منزلي تذكرته, نزلت إلى المطبخ لأشرب الماء فرأيت الكأس الذي يستخدمه نايل دائماً فتذكرته, ذهبت إلى غرفة الجلوس فتذكرت عندما تحدثنا. في كل زاوية في هذا المنزل و في كل زوايا ذاكرتي نايل ترك أثر بها فمن الصعب نسيانه.
لهذا مرت باقي الأيام وأنا ملازمة سريري ومكتبي إما أنام أو أجلس و أكتب قليلاً لأهدئ نفسي. لم يتصل نايل منذ أن أخبرته و أنا ترددت بالاتصال سأحتاج إلى سنة لأتخطى الأمر فأنا لن أستطيع أن أواجهه بعدما أخبرته أني أحبه و هو رفض حتى أن يبدي ردة فعل فذهب وهذا عكسه تماماً لأن نايل لا يهرب و لا يذهب هكذا دون أن يقول أي كلمة نايل يحل مشاكله و يواجهها لذا أصابني الذعر عندما راقبته يمشي.
أنا لا أحل مشاكلي بل أهرب منها, أهرب إلى الأعلى إذا كانت مشكلتي بالأسفل و إلى اليمين إذا كانت يسار و عندما تتراكم المشاكل و أعلق بينهم في المنتصف أتعايش مع المشكلة و أتقبلها في حياتي فأدرب نفسي كيف أعيش بحياة مضطربة بدلاً من أعلم نفسي كيف أعيش حياة هادئة.
أنت تقرأ
The tasty poison
Fanfictionعندما يأتي يوم ولا نستطيع أن نبقى سوياً ....ضعني بقلبك وسأبقى هناك للأبد السم اللذيذ..السم المشترك