badass

270 23 22
                                    


كل شيء يجري بطرق مختلفة, مع أناس مختلفون. هذا يجعلني أكتب قانون جديد بقوانين الحياة وهي أنك لا تستطيع أن تخطط لحياتك.

الحياة هي التي تعطي وتأخذ وهي التي تجعل الأمور تسير بالمجرى التي هي تخطط له أنا أؤمن بهذا الكلام.

لأني أذكر أن قبل شهر من أن نصبح أنا وهو أصدقاء قلت ووعدت نفسي أنني لن أقع بحب أحد لأني لا أريد ولن يناسبني, لكن الحياة رمت به أمامي وقلبي نبض وأنا أراقب الأمور تتطور دون أن أملك القوة لأوقفها.

+

ارتشفت من قهوتي الدافئة والتي في الأيام الماضية أصبحت ترافقني في كل مكان, لذيذة جداً دافئة لكن الإكثار منها مضر.... تماماً مثل ذاك الشيء الذي يسكن القلب.

مر أسبوع على آخر مرة رأيت بها نايل أو زين ولا أشعر بأي شيء تجاه الأمر فقط لا مشاعر, لا شيء مريب بالنسبة لي فجميعنا تأتينا فترة فقط تتجمد المشاعر.

هذا الأسبوع كان أسبوع العائلة. قضيته مع أمي وأبي نخرج كل يوم نزور الأماكن الجميلة في المدينة ثم نعود نأكل الغداء ثم أجلس بغرفتي على طاولتي التي أصبحت مؤخراً مكان أقضي به وقتي مع قهوتي ودفتر للرسم وقلم رصاص, أرسم خطوط وخطوط حتى تأتي بشيء أستطيع أن أشعر به وهذا ينجح أعني أصبحت أرسم بشكل جميل دعوني أدعو هذا اكتشاف متأخر للهواية.

ما رأيته في الدار ذاك اليوم لم يخرج من عقلي, والأسوأ أني لا أعلم ماذا أفعل حيال الأمر هل أذهب إليها ؟ هل علي أن أذهب؟

أغلقت دفتري الصغير ونظرت إلى النافذة, السماء تختبئ وراء الغيوم, بيضاء اللون جميلة جداً. إننا بالشتاء فصلي المفضل. فصل الوحدة, فصل الحزن, فصل للبرودة والبهتان...

منظر الذي تبدو عليه السماء جعلني أنهض من وراء طاولتي بعد تفكير طويل الذي أتى بالقرار الآتي: أنا ذاهبة لأتمشى.

ارتديت ملابسي بسرعة ونزلت إلى الأسفل بسرعة. أمي وأبي كانوا جالسين بغرفة الجلوس مع باتمان أخبرتهم بأني سأذهب وسأعود, قلت " أمي, أبي أنا لدي موعد لن اتأخر " حتى لم أنتظر ردهم خرجت فقط ببساطة.

أغلقت الباب ورائي, زفرت الهواء وبدأت أمشي دون أن أعلم أين وجهتي ستكون. أنا ذاك الشخص الذي أحب أن أقضي القليل من الوقت مع نفسي.

وضعت أغنيتي المفضلة, ثم وضعت السماعات و ذهب إلى عالم آخر. عندما تمتلك المفتاح للخيال ستكون مختلف بكل شيء. مختلف التفكير ومختلف بأحاديثك, مختلف بطريقة تصورك للمواقف التي تحدث معك. و تكون أكتر ذكاء من الغير لأنك مختلف أنت مميز.

مشيت ومشيت حتى وجدت نفسي عند الحديقة التي آتي إليها أنا ونايل كثيراً, ها أنا أعود إلى البداية. أشعر أن مهما ابتعدت بتفكيري ستأتي نقطة أعود بها بالتفكير بنايل.

The tasty poisonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن