بارت 2

6.7K 187 126
                                    

" سأرسمك .. أو ربما سأنحتك جسدك الجميل المغري سأنحته لتبعث الحياة لمنحوتتي لتبقى خالدة حين يفني الزمن جسدك " تحدث الشاب الوسيم ذو النقره بأحد خديه ورفع شعره الطويل اﻻسود الذي يصل لنهاية كتفته بمشبك شعر ﻷعلى .

" أريد العودة " جونغ تنهد بتعب فما يدور حوله اصعب من قدرته على اﻻستيعاب .

" سيد زانغ حضرنا طاولة الطعام " قال الخادم كبير السن ذو الطقم اﻻسود اﻻنيق .

" حسنا " جر زانغ يد الفتى المتعب ليسوقة خلفة نحو غرفة المائدة ذو طاولة الطويلة مزودة بكل انواع الطعام والفواكه  هناك نافورة تأخذ ركن من غرفة الطعام تعطي منظرا فنتازي جميل و وهناك كثير من النباتات الظل تحوط اركان الغرفة .

جانغ اعتاد ذلك منظر بل انه ﻻ يشعر بأن اي شيء حقيقي ..

- انا  كما في قصة ماري التي سقطت بحفرة لتنتقل لعالم اخر ها انا هنا بعالم اخر كل شيء به يشبه الخيال ، وهذا الشاب يشبه شخصية الوحش بقصة الحسناء و الوحش لكن هو اخذ الجمال اﻻميرة وانا اخذت قبح الوحش ﻻ ادري ما معزي بجسدي المليء برضوض والجروح المتصبغ باﻻزرق واﻻحمر ليشتهتي هذا الفنان السرياني المجنون رسمة ما مثير بجسدي الهزيل ليخلده بمنحوته ، لست سوى جثة لم اعد اعلم من أنا . حدث جاتغ ان نفسه عقليا هو يمضغ الطعام الذي يضعه ذلك الفنان مجهول داخل فمه بلطف مع اسناد جسده على صدره .

..........قبل عام من اﻻن حيث الشمس مشرقة و عصافير تغرد ، 2 من شباط بينما جونغ نائم يأخذ القسط الكافي من النوم الذي لم ياخذه بسبب المدرسة ، رفض جونغ ذهاب مع والديه برحلة واكتفى بالنوم .

في المساء بينما جانغ جالس يحرك ذراع اللعبة بحماس رن الهاتف ليتجاهله جانغ ، رن مرارا ليتجاهله جانغ ثم اخيرا اوقف اللعبة ليرفع السماعة " سيد جانغ والديك ... " صمت صوت متصل ليسبب الرعب لجونغ

" ما بهما هل هما بخير تحدث " لهث صوت جونغ
" مشفى سان جست هل تستطيع المجيء " قال الرجل .

" ذلك بعيد هل هما على قيد الحياة ماذا يجري " قلب جونغ عصر بشدة .
جانغ لن ينسى 2 من شباط مهما حيا ذلك اليوم هو بداية المأساة ذلك اليوم هو حفرة التي سقط بها ، فوالدي جونغ توفيا واحرقت السيارة لم يبقى لجسد والديه اثر لم يستطع حتى دفنهما لقد اختفيا تماما ، هذا لم يكن كل شيء بل اﻻسوأ ان والد جانغ مدين ببعض المال لمصرف و بسبب الدين تمت مصادرة المنزل لم يعد لجونغ مكان وﻻ اهل ، في 2 من شباط تحولت حياة جونغ لجحيم .

" سيد كريس انا جونغ ان ابي هو كيم شقيقك اﻻكبر لقد توفي ابي بحادث ﻻ مكان لدي غير منزلكم هل يمكنكم استقبالي " قال جونغ هو يتحدث بهاتف .

" بتأكيد يمكنك القدوم سوف ارسل اليك العنوان تحديدا حالما تصل لمدينة سوف اكون عند محطه الباص لستقبالك " حدث الصوت الواثق من طرف اﻻخر .

falling into hell / السقوط في الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن