حاضر .
" اريد الرحيل سيد زانغ دعني ارحل ارجوك اريد البحث عنه ديو يحتاجني ﻻ يمكن ... ا... انه ليس وهم .. ﻻ يمكن " جونغ عصر ذاكرته كل تلك اﻻشياء التي حصلت بينهم ﻻ يمكن ان تكون وهم .
" انه وهم جونغ انت تحتاج لاخذ عﻻجك ستكون بخير ﻻ يمكنني تركك تخرج بعد اليوم ستتورط بالمشاكل وانت مريض بشدة " ربت زانغ على كتف جونغ .
" ﻻ اريد البقاء كسجين ﻻ اريد تلك الحبوب مخدرة توقف عن عبث بجسدي لست دميتك " دفع جانغ الشاب الهادئ وركض لكنه سرعان ما شعر بدوار وسقط على اﻻرض .
" انت اصبحت ملكي جونغ ﻻ يمكنك تركي انت تلهمني لابداع " حمله زانغ يضع جسده برفق على سرير " انا شاكر لزوجين لبيعهم اياك لي " ابتسم زانغ وقبل خد جونغ .
ماضي .. اﻻحداث بعد 2 شباط قبل عام من الوقت الحالي ...
تاولر ابتسمت لفتى المستلقى على سرير في غرفة المستشفى " كيف تشعر اليوم عزيزي " قالت لفتى مع ابتسامه لطيفه
" انت بخير جدا اتمنى بقاء اكثر انت تهتمين بي كما لم يفعل احد " قال الفتى
" بتأكيد سأهتم بك وسمي صغير " قبلت خد الفتى " حان وقت رحيلي اراك ﻻحقا عزيزي " قالت تركت الفتى ذو 17 لتغير مﻻبسها وتذهب لكريس الذي ينتظرها خارج مستشفى ، ركبت تاولر سيارة و ابتسمت لكريس بنصر " ابتلعت السمكة الطعم "" انت اﻻفضل تاو " قبل كريس يد تاو وانطلق بسيارة .
" ماذا عن جونغ " قال تاو
" عطيته ثمن الباص و اخبرته ان يعود وحده دعيه يسير قليلا ﻻ يجب ان ندلله ابن كيم العفن كنت اتمنى لو لوالده قبر حتى اذهب لتبول عليه " زمجر كريس بغضب لذكر كيم .تاو حدق ﻻسفل بحزن دون نطق بشيء ، اكتفى بتنهيده طويلة وحدق من زجاج سيارة .
جونغ كان عليه ان يسير لمسافه كبيرة بعد اخر محطه للباص فمنزل عمه يقطع داخل الغابة وطريق هناك مقطوع وﻻ يذهب اليه احد ﻻن عدد من حوادث الغريبة وقعت داخل الغابة جعل سكان يخافون ذلك المكان ، ماعدا عائلة كريس الذي ﻻ يختلط بالسكان كما كان والده قبل وفاته ﻻنه ﻻ يقوم بالمشاكل الناس تتجنب اﻻختﻻط به ايضا ﻻن والده كان شخص مخيف وهم يعتقدون ان ابنه كريس يحمل الطبع الحاد ذاته .
جونغ حتى يصل بسرعة قطع طريق راكضا داخل الغابة فهو حفظ الطريق بعد ان امضى عدة اسابيع هنا .
جونغ دخل المنزل اسرع لغرفته ليضع حقيبته ويبدل مﻻبسه ويذهب لديو لم يكن موعد اطعامه اﻻن لكن جونغ اراد غسله ان يخلص ذلك المسكين من رائحة النتنة واﻻوساخ التي تحيط به .
حمل جونغ المصباح ونزل اﻻسفل وبيده دلو ماء مع صابون ، جونغ سار بحذر حتى ﻻ ينسكب الماء من الدلو الثقيل .
جونغ وضع دلو على اﻻرض وقال "ديو انا هنا " حدق بكيونغسو الذي غطى وجهه بيده القذره ﻻنه سلط ضوء مصباح عليه ، ابتسم جونغ لمنظره ، وضع جونغ مصباح على صدوق خشبي ملقى داخل القبو ليضيء المكان واقترب من ديو ربت على شعره الاشعث ، هيا تعال لننظفك رائحتك ﻻ تطاق حقا .
أنت تقرأ
falling into hell / السقوط في الجحيم
Mystery / Thrillerخلف السماء الصافية والشمس المشرقة وزقزقة البلابل يكمن جانب أخر لجمال من بشاعة اليوم الذي تستيقظ لتظنه يوم عادي هادئ يتحول الى كابوس تتمنى ان تستيقظ منه هل جربت ان تستيقظ لتجد حياتك البسيطة تحولت لكابوس ؟؟ تعال معي لترى الكابوس الحقيقي